أخبار عاجلة

كولر يجرى تغييراً فى دفاع الأهلى قبل مواجهة الإسماعيلى

كولر يجرى تغييراً فى دفاع الأهلى قبل مواجهة الإسماعيلى
كولر يجرى تغييراً فى دفاع الأهلى قبل مواجهة الإسماعيلى

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الاهلى على إجراء تغيير على خط دفاع فريقه فى مباراة الاسماعيلى المقبلة بالدوري.

وينوى كولر منح محمود متولى فرصة الظهور فى التشكيل الأساسى لمباراة الإسماعيلى وإراحة زميله محمد عبد المنعم.

ويري كولر أن متولى تألق حينما شارك بديلا فى مباراتى مازيمبى الكونغولى بعد عودته للظهور مع الفريق بعد غياب طويل بسبب الإصابة.

ويرغب كولر فى إراحة محمد عبد المنعم خوفاً من تعرضه للإجهاد من جراء مشاركته بإستمرار فى مباريات الأهلى المحلية والأفريقية.

ويواجه الأهلى نظيره الإسماعيلى فى السابعة مساء الأربعاء باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري.

وخسر الأهلى من الزمالك بهدفين مقابل هدف فى أخر ظهور بالمسابقة فيما تعادل الدراويش مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق بالجولة الاخيرة للمسابقة.

ويملك الأهلى 21 نقطة يحتل بها المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب الدوري المصري بعدما خاض 11 مباراة حقق الفوز فى 6 لقاءات وتعادل فى 3 مواجهات وخسر مرتين أمام البنك الاهلى والزمالك وسجل لاعبيه 24 هدفاً وتلقت شباكه 13.

ويحتل الاسماعيلى المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة بعدما خاض 19 مباراة حقق الفوز فى 4 لقاءات وتعادل فى 7 مواجهات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 18 هدفا وتلقت شباكه 22.

ويستعد الأهلى لمواجهة الترجى التونسى في رادس في 18 مايو المقبل بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا فيما يقام لقاء الإياب في 25 مايو المقبل بالقاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .