أخبار عاجلة

الزمالك "يبرر" احتفال مصطفى شلبي "المثير للاشمئزاز"

الزمالك "يبرر" احتفال مصطفى شلبي "المثير للاشمئزاز"
الزمالك "يبرر" احتفال مصطفى شلبي "المثير للاشمئزاز"

أثار الاحتفال الذي قام به مصطفى شلبي لاعب الزمالك أمام دريمز الغاني يوم الأحد ردود أفعال مختلفة وجدل واسع.

وفاز الزمالك بـ3 أهداف دون رد على مضيفه دريمز في غانا ليضرب موعداً في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية مع نهضة بركان المغربي.

وجاء الهدف الثالث عبر مصطفى شلبي بعد تمريرة من التونسي سيف الدين الجزيري ليحتفل بطريقة اعتبرها البعض مشينة وطالب بتوقيع عقوبات عليه بسببها.

ومن جانبه، رد عبدالواحد السيد، مدير الكرة بالزمالك على الاتهامات الموجهة لشلبي في تصريحات صحفية: "احتفال شلبي كان مع محمود عبدالرازق (شيكابالا)، وباقي أفراد الجهاز الفني في المدرجات وهو أمر موثق بالكاميرات".

وواصل: "الاحتفال الذي قام به شلبي لم يتضمن أي إساءة لأي شخص بل على العكس جاء عفوياً تماماً، في ظل مباراة صعبة وبعد التأكد من بلوغ النهائي، بالإضافة لوجود علاقة قوية بينه وبين الجماهير".

يذكر أن الزمالك سيواجه نهضة بركان في تكرار لمواجهتهما في نسخة 2019 التي حسمها الفريق الأبيض 5-3 بركلات الترجيح بعد تبادل الفوز 1-0، كلاً في ملعبه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .