أخبار عاجلة

سيد مراد مراقبا للحكام بنصف نهائي الكونفدرالية الأفريقيةالأربعاء 17/أبريل/2024 - 12:24 م اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الافريقي المحاضر الافريقي سيد مراد مراقبا للحكام في مباراة الدور نصف نهائي الكونفدرالية بين اتحاد العاصمه الجزائري حامل اللقب ونهضة بركان المغربي

سيد مراد مراقبا للحكام بنصف نهائي الكونفدرالية الأفريقيةالأربعاء 17/أبريل/2024 - 12:24 م اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الافريقي المحاضر الافريقي سيد مراد مراقبا للحكام في مباراة الدور نصف نهائي الكونفدرالية بين اتحاد العاصمه الجزائري حامل اللقب ونهضة بركان المغربي
سيد مراد مراقبا للحكام بنصف نهائي الكونفدرالية الأفريقيةالأربعاء 17/أبريل/2024 - 12:24 م
اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الافريقي المحاضر الافريقي سيد مراد مراقبا للحكام في مباراة الدور نصف نهائي الكونفدرالية بين اتحاد العاصمه الجزائري حامل اللقب ونهضة بركان المغربي

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الافريقي المحاضر الافريقي  سيد مراد مراقبا للحكام في مباراة الدور نصف نهائي الكونفدرالية بين اتحاد العاصمة الجزائري حامل اللقب ونهضة بركان المغربي في اللقاء الذي يجمع بينهما علي ملعب ٥ يوليو بالعاصمة الجزائريه يوم الاحد ٢١ ابريل الجاري

 

ويدير اللقاء  الحكم الموريتاني عبد العزيز بو  ويساعده سيدو تياما  ( بوركينا فاسو ) وجونسان اهونتو   (توجو ) وابراهيم خاليلو  حكما رابعا( كوت دي فوار ) وعلي تقنية الفيديو  اتشو ( VAR ) الجابون وديانا شيكوتيشا ( AVAR ) زامبيا

Advertisements

 

مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

ويواجه نادي نهضة بركان يوم الأحد 21 أبريل الجاري، مضيفه حامل اللقب اتحاد العاصمة الجزائري ضمن ذهاب كأس الكونفدرالية الافريقية فيما تقام مباراة العودة في الأحد   الموافق 28 أبريل.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية. 

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع دريمز الغاني يوم الأحد المقبل الموافق يوم 21   من  شهر أبريل الجاري.

القنوات الناقلة للمباراة 

ومن المنتظر أن تنقل قناة بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المباراة بين الزمالك ودريمز الغاني. 

 

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد الموافق 21 من الشهر الجاري على استاد القاهرة الدولي.
ويقود اللقاء الحكم الرواندي صامويل أويكوندا، ويعاونه الثنائي "الأنجولي إيفينالدو ميريليس والمالي موديبو ساماكي"، والمالي بوبو تراوري حكما رابعا.

ويتواجد الجنوب أفريقي مكاليما زينيث كحكم للفيديو، ويعاونه مواطنه توم أبو نجيل، وسيكون الليبي عمر جمعة عبد الصادق مراقبا عاما على المباراة، في حين يراقب الحكام الغيني أبو بكر دومبيا.
وكان الفارس الأبيض قد تغلب على الاتحاد السكندري (3-0) الخميس الماضي على استاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة للدوري.
 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أتلتيكو مدريد يشارك في كأس العالم للأندية 2025 على حساب برشلونةالأربعاء 17/أبريل/2024 - 12:00 م أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم - فيفا، عن مشاركة أتلتيكو مدريد في بطولة كأس العالم للأندية 2025، على حساب برشلونة.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر