أخبار عاجلة

استمرار غياب الشناوى وديانج وإمام والشحات وياسر إبراهيم عن الأهلى أمام مازيمبى

استمرار غياب الشناوى وديانج وإمام والشحات وياسر إبراهيم عن الأهلى أمام مازيمبى
استمرار غياب الشناوى وديانج وإمام والشحات وياسر إبراهيم عن الأهلى أمام مازيمبى

يستمر غياب الخماسى محمد الشناوى وأليو ديانج وإمام عاشور وياسر إبراهيم وحسين الشحات لاعبو الأهلى عن فريقهم فى مباراة مازيمبى الكونغولى بسبب الإصابة.

 

ويعانى محمد الشناوى وإمام عاشور من خلع فى الكتف، فيما أجرى ديانج جراحة تنظيف الركبة، فيما يعانى ياسر إبراهيم من مزق فى العضلة الخلفية، فيما أجرى حسين الشحات جراحة فى الوجه ولا يزال الخماسى يؤدى برنامجهم التأهيلى للحاق بالمباريات المقبلة.

 

وخاض لاعبو الأهلى مراناً على أرضية ساتاد القاهرة عقب خسارة القمة أمام الزمالك التي خسرها الأهلي بهدفين لهدف، ثم حصل اللاعبون على راحة اليوم من التدريبات.

 

وخسر الأهلى من البنك الأهلى بأربعة هداف مقابل ثلاثة ثم تعادل مع إنبى بهدفين لكل فريق قبل أن يفوز على زد إف سى بهدف دون رد، ثم عاد المارد الأحمر وتلقى خسارته الثانية هذا الموسم أمام غريمه التقليدى الزمالك بهدفين مقابل هدف.

 

ويلعب الأهلي مع مازيمبي مباراة الذهاب في الثالثة عصر السبت الموافق 20 أبريل الجاري فى الكونغو، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب استاد القاهرة الدولى في التاسعة مساء يوم الجمعة 26 أبريل الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري ابطال أوروبا، دورتموند يباغت أتلتيكو مدريد بهدفين في الشوط الأولالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:55 م تقدم بوروسيا دورتموند الألماني على أتلتيكو مدريد الإسباني بهدفين نظيفين في الشوط من إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بملعب سيجنال إيدونا بارك.
التالى الأهلى يؤكد جاهزية كهربا لرحلة الكونغو بعد إصابته فى القمة