أخبار عاجلة
تعرف على موقف مصابى الأهلى من مباراة الإسماعيلى -
العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون! -

شادي محمد منتقدا كولر: مينفعش اللي عمله مع أحمد عبد القادرالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 08:06 م النادي الأهلي، قال الكابتن شادي محمد لاعب النادي الأهلي السابق: فرقة الأهلي بالكامل كانت غايبة امبارح في ماتش الزمالك، أول خطأ وقع فيه الأحمر عدم البدء بالأوراق الرابحة اللي نزلت الشوط الثاني .

شادي محمد منتقدا كولر: مينفعش اللي عمله مع أحمد عبد القادرالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 08:06 م النادي الأهلي، قال الكابتن شادي محمد لاعب النادي الأهلي السابق: فرقة الأهلي بالكامل كانت غايبة امبارح في ماتش الزمالك، أول خطأ وقع فيه الأحمر عدم البدء بالأوراق الرابحة اللي نزلت الشوط الثاني .
شادي محمد منتقدا كولر: مينفعش اللي عمله مع أحمد عبد القادرالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 08:06 م
النادي الأهلي، قال الكابتن شادي محمد لاعب النادي الأهلي السابق: فرقة الأهلي بالكامل كانت غايبة امبارح في ماتش الزمالك، أول خطأ وقع فيه الأحمر عدم البدء بالأوراق الرابحة اللي نزلت الشوط الثاني .

النادي الأهلي، قال الكابتن شادي محمد لاعب النادي الأهلي السابق:"فرقة الأهلي بالكامل كانت غايبة امبارح عن ماتش الزمالك، أول خطأ وقع فيه الأحمر عدم البدء بالأوراق الرابحة اللي نزلت الشوط الثاني".

 

مشكلة كولر مع أحمد عبد القادر

وانتقد شادي محمد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”، المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر بسبب إبعاده أحمد عبد القادر الورقة الرابحة للأحمر خلال مباراة الزمالك، متابعًا:"اللاعب اللي يصنع الفارق مينفعش نبعده عن الملعب ممكن نخصم من راتبه ومنخسرهوش".

Advertisements


منظومة النادي الأهلي

ولفت:"سيستم عمل النادي الأهلي لن يتغير حيث يجعل المدير الفني صاحب الرؤية والكلمة العليا في الاختيارات والقرارات الفنية داخل وخارج الملعب".

 

موديست المهاجم العقيم 

وأكد شادي محمد:"موديست رأس حربة لا يليق بإسم النادي الأهلي، لم يقدم المردود الفني المنتظر منه ولابد من رحيله".


وأصر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على خوض اللاعبين فقرة تدريبية كاملة عقب القمة.


وعلمت فيتو أن كولر أصر على خوض اللاعبين للفقرة التدريبية كاملة.

وشارك كافة لاعبي الفريق في الفقرة التدريبية عقب المباراة.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

 

الخسارة العاشرة لكولر مع الأهلى
 

وتعد الخسارة أمام الزمالك هى الخسارة العاشرة للمدرب السويسري خلال الـ93 مباراة التى قاد فيها الفريق الأحمر بجميع البطولات حيث فاز في 63 مباراة وتعادل في 20 مباراة، وخسر في 10 مباريات بواقع 41 مباراة بالدوري الممتاز، و24 مباراة ببطولة دوري أبطال أفريقيا وأربع مباريات في كأس السوبر المحلي، و8 مباريات في بطولة كأس مصر و7 مباريات في بطولة كأس العالم للأندية ومباراة في كأس السوبر الأفريقي وأربع مباريات في الدوري الأفريقي.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المقاولون: نتعرض للظلم بسبب الأخطاء التحكيمية واتحاد الكرة يتجاهل شكوانا
التالى العهد اللبناني يتخطى النهضة العماني في نهائي الغرب بكأس الاتحاد الآسيويالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 08:24 م فاز فريق العهد اللبناني على نظيره النهضة العماني بهدف نظيف، في مباراة ذهاب نهائي غرب آسيا ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي والتي أقيمت على ملعب ستاد كربلاء الدولي.