أخبار عاجلة
فاينانشيال تايمز توقع اتفاقية ترخيص مع OpenAI -

أول تعليق من الزمالك على عقوبات رابطة الأندية بسبب مباراة القمةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 05:27 م الدوري المصري، تحدث عمرو ابو العز رئيس الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قرار رابطة الأندية بإيقافه لمدة مباراتين وذلك بسبب سحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة

أول تعليق من الزمالك على عقوبات رابطة الأندية بسبب مباراة القمةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 05:27 م الدوري المصري، تحدث عمرو ابو العز رئيس الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قرار رابطة الأندية بإيقافه لمدة مباراتين وذلك بسبب سحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة
أول تعليق من الزمالك على عقوبات رابطة الأندية بسبب مباراة القمةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 05:27 م
الدوري المصري، تحدث عمرو ابو العز رئيس الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قرار رابطة الأندية بإيقافه لمدة مباراتين وذلك بسبب سحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة

الدوري المصري، تحدث عمرو أبو العز رئيس الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قرار رابطة الأندية بإيقافه لمدة مباراتين وذلك بسبب سحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة.

وقال أبو العز في تصريحات خاصة لـ"فيتو: سنتقدم بتظلم على هذه العقوبات، وقصة الكرات داخل الملعب لا أعرف عنها شيئا لأنها ليست من اختصاصي مؤكدا أن الكرات كانت متواجدة داخل الملعب.

 أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات مؤجلات الجولة الـ8 والـ10 من بطولة دوري nile وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.
وجاءت العقوبات على النحو التالي:

مباراة المصري وفيوتشر من مؤجلات الجولة الـ8:

إيقاف حسين سيد حسين علي لاعب فريق المصري مباراة واحدة وذلك بسبب الطرد لحصوله على إنذارين في نفس المباراة.

مباراة الزمالك والأهلي من مؤجلات الجولة الـ10:

توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 50 ألف جنيه وذلك لسحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت.

Advertisements

إيقاف عمرو أبو العز مدير إداري نادي الزمالك لمدة مباراتين وذلك بسبب سحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة.

عدم مصاحبة مصطفى حسين "ميلا" عامل فريق الزمالك في المباريات لمدة أربعة مباريات لتعمده سحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت.

كشف جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق، أنه لا يوجد قرارات تحكيمية مؤثرة على نتيجة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك أمس الاثنين، حيث أعطى إبراهيم نور الدين حكم اللقاء 8 من 10.

وأوضح جمال الغندور خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلا: "كان لابد من إعطاء كريم نيدفيد لاعب فريق الأهلي الإنذار الثانى والطرد من اللقاء وأيضا سيف الدين الجزيرى إنذار فى التدخل مع محمد عبد المنعم".

وأشار جمال الغندور: "أزمة الكرات داخل الملعب مسئولية المنسق العام للمباراة وليس الحكم وهذه مهمته ويتسأل أين وجود المنسق العام للمباراة أمس".

فيما يبدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر دراسة فريق  مازيمبي الكونغولي بالفيديو استعدادا للقاء الذي سوف يجمع الفريقين في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عصر يوم السبت المقبل.

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية غدا الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في اللقاء المقرر عصر يوم السبت المقبل.

 

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر قد منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء وذلك بعد الخسارة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق مازيمبي الكونغولي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي

وتقام مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي  في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى ومازيمبي الكونغولي

وتذاع مباراة الأهلى ومازيمبي الكونغولي على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الأهلى يخسر أمام الزمالك

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فوز فريق كهرباء القاهرة بالمركز الأول ببطولة الجمهورية لرفع الأثقال
التالى الزمالك عن لقطة احتفال مصطفى شلبي بهدف دريمز: بيقول الأبيض في قلبيالإثنين 29/أبريل/2024 - 07:47 م مصطفى شلبي، دافع أحمد سالم المتحدث بإسم نادي الزمالك، عن لاعب الفريق الأبيض بعد حركة الاحتفال المسيئة له عقب تسجيله هدفا في مباراة دريمز الغاني.