أخبار عاجلة
العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟» -
وداعاً «شيخ المُعلقين» الرياضيين -
بيع ساعة انتشلت من جثمان أغنى رجل في تايتنك -
فيتامين «د» يعزز المناعة ضد السرطان -
الذهب يتراجع 4.6 % من قمته التاريخية -
السعودية تنشئ مركزاً عالمياً متخصصاً في الفضاء -

بعد تأجيل لقاء الزمالك، موعد مباراة بيراميدز القادمةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 04:07 م بيراميدز ، يستعد فريق بيراميدز لمواجهته المقبلة ببطولة الدوري المصري الممتاز بعد استمرار تصدره قمة الدوري المصري الممتاز وتاجيل مواجهته امام الزمالك لارتباط الاخير بمواجهته بالكونفدرالية.

بعد تأجيل لقاء الزمالك، موعد مباراة بيراميدز القادمةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 04:07 م بيراميدز ، يستعد فريق بيراميدز لمواجهته المقبلة ببطولة الدوري المصري الممتاز بعد استمرار تصدره قمة الدوري المصري الممتاز وتاجيل مواجهته امام الزمالك لارتباط الاخير بمواجهته بالكونفدرالية.
بعد تأجيل لقاء الزمالك، موعد مباراة بيراميدز القادمةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 04:07 م
بيراميدز ، يستعد فريق بيراميدز لمواجهته المقبلة ببطولة الدوري المصري الممتاز بعد استمرار تصدره قمة الدوري المصري الممتاز وتاجيل مواجهته امام الزمالك لارتباط الاخير بمواجهته بالكونفدرالية.

بيراميدز، يستعد فريق بيراميدز لمواجهته المقبلة ببطولة الدوري المصري الممتاز بعد استمرار تصدره للدوري المصري الممتاز وتأجيل مواجهته أمام الزمالك لارتباط الأخير بمباراته بالكونفدرالية.

موعد مباراة بيراميدز القادمة بعد الفوز علي المقاولون العرب

 يلتقي فريق بيراميدز نظيره البنك الأهلي في السابعة مساء يوم الأربعاء الموافق 24 من أبريل الجاري ضمن لقاءات الجولة 19 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

تأجيل مباراة الزمالك وبيراميدز

وتقرر تأجيل مباراة الزمالك وبيراميدز بالجولة 18 بالدوري المصري بعد صعود الزمالك إلى نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية، على حساب مودرن فيوتشر.

ويلتقى الزمالك مع دريمز الغانى باستاد القاهرة، على مستوى الذهاب، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب "بابا يارا".

ومن المنتظر أن تحدد رابطة الأندية موعد مباراة الزمالك وبيراميدز،  التى من المقرر أن تكون عقب مواجهة الزمالك ودريمز الغانى.

 

بيراميدز بصدارة الدوري المصري

وواصل فريق بيراميدز تصدره لجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 32 نقطة بعد أن خاض 15 مباراة وسجل لاعبوه 22 هدفًا واستقبلت شباك الفريق السماوي 10 أهداف.

Advertisements

 

مباراة بيراميدز والمقاولون العرب

وفاز فريق بيراميدز على المقاولون العرب بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد الجبل الأخضر في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

جاء هدف فريق بيراميدز الأول بعد ضغط من رمضان صبحي على دفاع المقاولون ومر بالكرة داخل منطقة الجزاء ومررها ليقابلها وليد الكرتي ويسدد الكرة لتهز الشباك في الدقيقة  8.

واحرز فيستون مايلي الهدف الثاني في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

 

الكرتي رجل مباراة بيراميدز والمقاولون العرب

واختير المغربي  وليد الكرتي لاعب نادي بيراميدز أفضل لاعب في مباراة الفريق أمام المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

وقدم اللاعب المغربي مباراة قوية للغاية وساعد الفريق في تحقيق الفوز والثلاث نقاط الهامة والتي واصل بها بيراميدز تربعه على قمة الدوري بعدما رفع رصيده إلى ٣٢ نقطة.

وعاد المغربي وليد الكرتي لاعب نادي بيراميدز للدوري المصري، للتهديف مرة أخري بمرمي المقاولون العرب بعد صيام دام 11 شهرا.

وسجل وليد الكرتي، هدفه رقم 14 بقميص بيراميدز منذ انضمامه قادما من الوداد المغربي، في صفقة انتقال حر، في صيف .

وأحرز الكرتي أول أهدافه بالدوري المصري هذا الموسم لينهي صياما دام 11 شهرا فلم يحرز اهداف  منذ هدفه في لقاء غزل المحلة يوم 21 مايو 2023.

 

 

 

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ناصر ماهر ودونجا وعمر جابر يدخلون حسابات جهاز المنتخب
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر