أخبار عاجلة
أخبار البورصة اليوم الإثنين 29-4-2024 -

"زى النهاردة"، الأهلى يفوز على الرجاء المغربي بدوري أبطال أفريقياالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 01:21 م دوري أبطال أفريقيا، زى النهارده في السادس عشر من شهر أبريل من العام 2022 فاز الفريق الأول لكرة القدم

"زى النهاردة"، الأهلى يفوز على الرجاء المغربي بدوري أبطال أفريقياالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 01:21 م دوري أبطال أفريقيا، زى النهارده في السادس عشر من شهر أبريل من العام 2022 فاز الفريق الأول لكرة القدم
"زى النهاردة"، الأهلى يفوز على الرجاء المغربي بدوري أبطال أفريقياالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 01:21 م
دوري أبطال أفريقيا، زى النهارده في السادس عشر من شهر أبريل من العام 2022 فاز الفريق الأول لكرة القدم

 دوري أبطال أفريقيا، زى النهاردة في السادس عشر من شهر أبريل من العام 2022 فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره فريق الرجاء البيضاوي المغربي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السلام في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وفاز الأهلى على الوداد البيضاوي المغربي في تلك المباراة بهدفى عمرو السولية وحسين الشحات بينما سجل هدف الأخضر المغربي محمد زريدة.

وكان الأهلى قد نجح في تخطى عقبة الرجاء البيضاوي المغربي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2022 حيث فاز في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف ثم تعادل في لقاء الأياب بنتيجة 1-1 ليصعد إلى نصف النهائي الذي نجح فيه في تحقيق الفوز على فريق وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 6-2 بمجموع المباراتين قبل أن يخسر النهائي أمام الوداد البيضاوي المغربي بهدفين دون رد.

 

الأهلى يواجه مازيمبي الكونغولي

 يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق مازيمبي الكونغولي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

 

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي

وتقام مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي  في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل.

الأهلى يتخطى الترجى التونسي

 

وكان الأهلى قد نجح في تحقيق الفوز على فريق الترجى التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الماضي حيث فاز في لقاء الذهاب بتونس بثلاثية نظيفة ثم كرر فوزه في لقاء الإياب بالقاهرة بهدف دون رد.

هدافو الأهلى بدورى أبطال أفريقيا للموسم الحالي

 

1- أحرز حسين الشحات أربع أهداف بواقع هدفين في شباك فريق سان جورج الأثيوبى في ذهاب دور الـ 32، وهدف في شباك فريق ميدياما الغانى في الجولة الأولى بدور المجموعات، وهدف في شباك فريق ميدياما الغاني بالجولة الخامسة بدور المجموعات، وهدف في شباك فريق يانج افريكانز التنزاني بالجولة السادسة بدور المجموعات.

2- سجل محمود عبد المنعم كهربا اربغ أهداف بواقع هدفين في شباك فريق سان جورج الاثيوبي في إياب دور الـ 32، وهدف في شباك فريق ميدياما الغاني في الجولة الأولى بدور المجموعات وهدف في شباك فريق سيمبا التنزانى في إياب الدور ربع النهائي.

3- سجل محمد مجدي أفشة هدفين في شباك فريق سان جورج الإثيوبي في لقاء إياب دور الـ32.

4- أحرز أحمد عبد القادر هدفًا في شباك فريق سان جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

5- سجل صلاح محسن هدفًا في  شباك فريق ميدياما الغانى في الجولة الأولى بدور المجموعات.

6- أحرز بيرسى تاو هدفًا في شباك فريق يانج أفريكانز التنزاني في الجولة الثانية بدور المجموعات.

 

7- سجل أحمد نبيل كوكا هدفًا في شباك فريق سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي.

 

8- أحرز عمرو السوليه هدفًا شباك فريق سيمبا التنزاني في إياب الدور ربع النهائي.

 

مشوار الأهلي بدوري الأبطال الموسم الحالي

 

وخاض الفريق الأحمر 10 مباريات ببطولة دوري أبطال أفريقيا حيث فاز في ست مباريات وتعادل في أربع مباريات دون أن يتلقى أى خسارة واحرز لاعبوه 15 هدفًا وتلقت شباكه هدف واحد.


1- الأهلي 3-0 سان جورج الإثيوبي ذهاب دور الـ 32

2- الأهلي 4-0 سان جورج الإثيوبي إياب دور الـ 32

3- الأهلي 3-0 ميدياما الغاني الجولة الأولى بدور المجموعات

4- الأهلي 1-1 يانج افريكانز التنزاني الجولة الثانية بدور المجموعات

5- الأهلي 0-0 شباب بلوزداد الجزائري الجولة الثالثة بدور المجموعات

6- الأهلي 0-0 شباب بلوزداد الجزائري الجولة الرابعة بدور المجموعات

7- الأهلى 1-0 ميدياما الغاني الجولة الخامسة بدور المجموعات.

8- الأهلى 1-0 يانج افريكانز التنزاني السادسة بدور المجموعات.

 

9- الأهلى 1-0 سيمبا التنزانى ذهاب الدور ربع النهائي.

 

10- الأهلى 2-0 سيمبا التنزانى اياب الدور ربع النهائي.

 

4 مواجهات جمعت الأهلى ومازيمبي

 

والتقى الأهلى مع مازيمبي الكونغولي في 4 مواجهات قبل ذلك حيث فاز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة فقط وخسر في لقاء أخر.

 

 

مواجهات الأهلى ومازيمبي الكونغولي

 

 

1- الأهلى 1-0 مازيمبي الكونغولي ذهاب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2002

Advertisements

 

2- الأهلى  0-0 مازيمبي الكونغولي إياب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2002

3- الأهلى 2-1 مازيمبي الكونغولي ذهاب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2012

 

4- الأهلى 0-2 مازيمبي الكونغولي إياب  دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2012

 تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الكونغو غدا الأربعاء وذلك استعدادا لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويبدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر دراسة فريق  مازيمبي الكونغولي بالفيديو استعدادا للقاء الذي سوف يجمع الفريقين في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عصر يوم السبت المقبل.

 

 يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية غدا الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في اللقاء المقرر عصر يوم السبت المقبل.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر قد منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء وذلك بعد الخسارة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلى ومازيمبي الكونغولي

وتذاع مباراة الأهلى ومازيمبي الكونغولي على قناة bein sport الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلى يطلب السعة الكاملة للجماهير باستاد القاهرة أمام مازيمبى
التالى رقص هستيرى للاعبى الزمالك فى غرفة الملابس بعد الفوز على الأهلى.. فيديو