أخبار عاجلة
أخبار البورصة اليوم الإثنين 29-4-2024 -

تأجيل مباريات اليوم بالدوري الإماراتي بسبب سوء الأحوال الجويةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 01:14 م اعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم تأجيل جميع مباريات اليوم الثلاثاء في الدوري الإماراتي بسبب سوء الأحوال الجوية.

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم تأجيل جميع مباريات اليوم الثلاثاء في الدوري الإماراتي بسبب سوء الأحوال الجوية.

وقال الاتحاد الإماراتي لكرة القدم في بيان نشره عبر موقعه الرسمي: نظرًا للأحوال الجوية وتقلبات الطقس التي تشهدها الدولة، قرر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم وبعد التنسيق مع الجهات المختصة تأجيل جميع المباريات المقررة اليوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من شهر أبريل الجاري، في جميع المسابقات الكروية والمحلية.

وأضاف الاتحاد الإماراتي في البيان: سيتم تحديد تأجيل موعد كافة المواجهات المؤجلة لاحقًا.

وقرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تأجيل مباراة  نادي الهلال السعودي أمام نظيره العين الإماراتي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا،  التي ستقام اليوم الثلاثاء، على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

وجاء قرار الاتحاد الآسيوي بتأجيل مباراة العين مع الهلال بسبب الأحوال الجوية، وتتجه النية داخل الاتحاد القاري لإقامة المباراة غدًا الأربعاء على ملعب هزاع بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

أنباء عن تأجيل موعد مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الهلال والعين بنصف نهائي دوري أبطال آسيا

وكان من المقرر أن تقام لقاءات دور نصف النهائي من البطولة القارية بنظام الذهاب والإياب أيضًا، حيث يحلّ فريق الهلال ضيفًا على  العين الإماراتي، على ملعب هزاع بن زايد في العاصمة أبوظبي، وذلك في اليوم الثلاثاء 16 أبريل المقبل.

Advertisements

 

وتنطلق مباراة العين ضد الهلال، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «هزاع بن زايد» معقل الفريق الإماراتي.


تشكيل الهلال المتوقع ضد العين الإماراتي اليوم


حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، حسان تمبكتي.

خط الوسط: روبن نيفيز، سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش، ميشائيل ديلجادو.

خط الهجومي: صالح الشهري، مالكوم، سالم الدوسري.


تشكيل العين أمام الهلال بدوري ابطال اسيا 

 

ومن المتوقع أن يخوض العين المباراة بالتشكيل التالى:


حراسة المرمى: خالد عيسى.

خط الدفاع: بندر الأحبابي - خالد الهاشمي - كوامي اوتون - إيريك جورجينس.

خط الوسط: بارك يونج وو - نادر يحيى - محمد عباس.

خط الهجوم: كاكو - لابا كودجو - سفيان رحيمي. 

ويتجدد الموعد بين الهلال والعين، لحساب نصف نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب المملكة آرينا في مدينة الرياض، مساء الثلاثاء، 23 أبريل 2024.

اتحاد جدة،فيتو

القنوات الناقلة لمباراة العين ضد الهلال في دوري أبطال آسيا

 وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال آسيا هذا العام، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة العين ضد الهلال، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports AFC HD بتعلق المخضرم عصام الشوالي.
 


تاريخ مواجهات الطرفين

 في تاريخ مواجهات دوري أبطال آسيا، التقى الهلال السعودي والعين الإماراتي في 13 مباراة خلال النسخ السابقة، حيث شهدت هذه المنافسات نتائج كالآتي:


الهلال استطاع الانتصار في 6 مواجهات.
العين حقق الفوز في 5 لقاءات.
انتهت مباراتان بالتعادل بين الفريقين.

وتشهد دولة الإمارات العربية المتحدة حالة من  عدم الاستقرار الجوي تستمر حتى الأربعاء، يرافقها سقوط كميات وفيرة من الأمطار على مختلف مناطق الدولة.


وأشارت تقارير سعودية عن احتمالية تأجيل مباراة الهلال والعين الإماراتي غدا بسبب سوء الأحوال الجوية في الامارات.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الفيديوهات لملعب هزاع بن زايد الذي تغطيه الثلوج مع استمرار لسوء الأحوال الجوية حتى الان.

وشهدت الفترة الماضية تراجعًا كارثيًا في نتائج النادي الإماراتي، وذلك عقب الفوز على النصر، وعاش العين فترة هي الأسوأ له خلال الموسم الحالي 2023-24
للمرة الأولى هذا الموسم، تعثر الفريق العيناوي خلال 4 مباريات متتالية، دون تحقيق أي انتصار، وهو أمر يُقلق بالتأكيد جماهير النادي قبل مباراة الهلال والعين المُرتقبة في دوري أبطال آسيا.

بعد الفوز على النصر والعبور إلى نصف النهائي القاري، خاض فريق المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو 5 مباريات، واستطاع التفوق فقط في المواجهة الأولى أمام عجمان برباعية نظيفة، ثم تعادل العين بالدوري مع الشارقة بهدف لمثله، وبعدها انهزم بنتيجة 1-2 من اتحاد كلباء؛ ليودع الفريق كأس رئيس الدولة من دور الثمانية.


وتواصلت نتائج العين السيئة في الدوري الإماراتي عقب الخروج من الكأس، حيث خسر من النصر 1-2، ثم اكتفى بالتعادل الإيجابي 2-2- أمام الجزيرة؛ مما أدى إلى تقهقر الفريق إلى المركز الثالث، بعدما كان وصيفًا للوصل، تاركًا المركز الثاني بجدول الترتيب لنادي شباب الأهلي دبي.

وقبل مباراة الهلال والعين المُنتظرة، تُشير مواجهات الكبيرين تاريخيًا إلى التوازن بصورة كبيرة ضمن منافسات دوري أبطال آسيا؛ حيث حقق كل فريق الفوز 6 مرات، وحضر التعادل خلال مناسبتين، وسجل الفريق الهلالي 16 هدفًا، واهتزت شباكه 12 مرة.

يُذكر أن الهلال هو صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة دوري أبطال آسيا، بواقع 4 مرات، يليه أوراوا الياباني وبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي برصيد 3 ألقاب لكل منهما، بينما لم يُتوج العين باللقب إلا مرة واحدة فقط.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رفع الأثقال، كريم أبو كحلة يتأهل لأولمبياد باريس 2024الأحد 07/أبريل/2024 - 02:53 م رفع الأثقال، حجز كريم أبوكحلة لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال، مقعده في أولمبياد باريس 2024، من خلال التصنيف العالمي.
التالى المتحدة للرياضة تستعرض هدفى الجزيرى فى القمة من زاوية خاصة.. فيديو