أخبار عاجلة

جوميز يطلب تقريراً عن المصابين فى الزمالك

جوميز يطلب تقريراً عن المصابين فى الزمالك
جوميز يطلب تقريراً عن المصابين فى الزمالك

كتبت ياسمين يحيى

الثلاثاء، 16 أبريل 2024 02:00 ص

طلب البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لنادى الزمالك ،من الجهاز الطبى للفريق إعداد تقرير مفصل عن حالة المصابين فى الفريق، والعمل على تجهيز العناصر التى من الممكن تجهيزها لدخول قائمة مباراة دريمز الغانى في نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها 21 أبريل الجارى باستاد القاهرة.

ويسعى المدير الفنى لاكتمال صفوفه بأكبر قدر ممكن حتى يصبح أمامه اختيارات عديدة يمكنه الاعتماد عليهم.

وطلب المدير الفنى أن يتضمن التقرير تحديد موعد العودة المقرر للمصابين، حتى يتمكن من تحديد الاستعانة ببعضهم من عدمه أو البحث عن بدلاء لحين تمام شفائهم.

وغاب عن الزمالك يوسف أوباما للإصابة بالفك، ومحمد صبحى مزق في العضلة الضامة، ومحمود علاء إصابة في الكاحل بالإضافة إلى نزلة برد شيكابالا، واستمرار تأهيل الونش وعبد الشافى.

ومن المنتظر أن يعود لقائمة الزمالك فى مواجهة دريمز محمود شيكابالا الذى يعانى من نزلة برد أبعدته عن مواجهة مودرن فيوتشر والاتحاد السكندرى والأهلى، ومحمد صبحى، ومحمود علاء ، ويوسف أوباما.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فاروق جعفر: موديست صفقة فاشلة ومجاش المباراةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 12:29 ص فاروق جعفر،أكد فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق، أن مواجهة القمة بين الأهلى والزمالك كانت غريبة للغاية، والزمالك كان يريد الخروج بنتيجة إيجابية، ونجح في تحقيق
التالى موعد مباراة الأهلى القادمة فى دوري الأبطال أمام مازيمبى والقناة الناقلة