أخبار عاجلة
بري تسلم الورقة الفرنسية.. بماذا سترد لبنان؟ -

استبعاد مروان عطية، غيابات الأهلي أمام الزمالك في الدوريالأحد 14/أبريل/2024 - 10:07 م مباراة الاهلي والزمالك، حصلت فيتو علي قائمة المستبعدين من قائمة فريق الاهلي لال مواجهت غدا الاثنين بالقمة المرتقبة امام الزمالك بالدوري الممتاز.

مباراة الاهلي والزمالك، حصلت فيتو علي قائمة المستبعدين من قائمة فريق الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك غدا الإثنين بالقمة المرتقبة في الدوري الممتاز.

واستبعد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كل من: 

محمد الشناوي
خالد عبد الفتاح
ياسر إبراهيم
بيرسي تاو
مروان عطية
حسين الشحات
أليو ديانج
حمزة علاء
كريستو
إمام عاشور
كريم فؤاد

بينما شهدت القائمة تواجد كل من علي معلول وكريم نيدفيد.

Advertisements

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الختامي اليوم بملعب التتش بالجزيرة.

وتضمنت المحاضرة الحديث في الجوانب الفنية والخططية، ثم أدى اللاعبون فقرات المران على ملعب التتش التي ‏اشتملت على جزء بدني وتقسيمة الكرة.‏

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم استعداداته لمباراة ‏الزمالك المقرر لها مساء غد ‏الإثنين باستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر لبطولة الدوري ‏الممتاز.‏

وخاض ثلاثي حراسة المرمى، مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى ‏مخلوف، ‏تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.‏

وكان الأهلي قد حقق الفوز على زد في المباراة التي أقيمت على استاد السلام ضمن مؤجلات ‏الأسبوع ‏الثامن لبطولة الدوري الممتاز، ورفع الفريق رصيده إلى 21 نقطة من إجمالي 10 ‏مبارياتها ‏خاضها في الدوري هذا الموسم.‏

مباراة الاهلي والزمالك، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم استعداداته لمواجهة الزمالك المقرر لها غدا الاثنين إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ومنح مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاعبي فريقه راحة سلبية من التدريبات أمس السبت علي أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم الأحد ويدخل بعدها معسكرا مغلقا استعدادا لمباراة القمة. 

 

 يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة هامة أمام الزمالك غدا الاثنين في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره الزمالك، في السابعة مساء غدا الإثنين، الموافق 15 أبريل الجاري، في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك 

وتذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري. 

حكام مباراة الاهلي والزمالك

أعلنت لجنة الحكام، تعيين إبراهيم نور الدين، حكما لمباراة الأهلي والزمالك والمحدد لها غدا الإثنين  بالدوري المصري.

 وأعلنت اللجنة تعيين حكم مساعد أول سامي هلهل.

حكم مساعد ثاني هاني عبد الفتاح.

حكم رابع أحمد الغندور.

حكم فيديو محمد عادل.

مساعد حكم فيديو عاطف حسين.

مساعد فار 2 محمود أبو الرجال. 

 

ويشاهد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأحد، ملخص مباراتي الزمالك أمام فيوتشر في ذهاب وإياب ربع نهائي الكونفدرالية من أجل رصد نقاط القوة والضعف في فريق الزمالك قبل مواجهته غدا الاثنين في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

وكشف مصدر داخل الأهلي حقيقة رصد مكافآت خاصة للاعبي الأهلي من أجل الفوز بالقمة غدا أمام الزمالك. 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لفيتو: لا توجد مكافآت خاصة للفوز بالقمة والمباراة تبقي مباراة عادية في منافسات الدوري والفوز بها يمنحنا ثلاث نقاط فقط. 

وأوضح: نعم الفوز بالقمة بطولة في حد ذاتها ولكن لا يوجد حديث عن رصد مكافآت خاصة. 

قال مصدر داخل الأهلي إن هناك تفكيرا من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في الدفع بالثنائي الهجومي وسام أبو علي ومحمود كهربا بشكل أساسي في مباراة القمة غدا أمام الزمالك من أجل الاستفادة من خدمات الثنائي في حسم المباراة مبكرا. 

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي إعادة كريم نيدفيد لاعب الفريق لقائمة الفريق في مباراة الزمالك المقرر لها غد الاثنين بعد إعلان جاهزيته بعد التعافي من الإصابة في الركبة. 

 يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع أحمد جاب الله طبيب الفريق لحسم موقف اللاعبين المصابين قبل مواجهة الزمالك في القمة غدا. 

ويرغب كولر في الوقوف على الموقف النهائي الخاص بكلا من علي معلول ومروان عطية لحسم مشاركتهما من عدمها أمام الزمالك. 

ويخضع الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق اليوم لحسم موقفه بشأن إعلان جاهزيته من عدمها لمباراة القمة أمام الزمالك غدا الاثنين حيث يعاني الجنوب إفريقي من الإصابة في كاحل القدم. 

 


 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الإسماعيلى يحتفل بوصول عماد حمدى لـ200 مباراة مع الدراويش فى الدورى
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر