أخبار عاجلة
حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 29 - 4 - 2024 -

علي ماهر يتوعد لاعبي المصري حال الهزيمة من المقاولونالأحد 14/أبريل/2024 - 02:22 م حذر علي ماهر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي لاعبيه من اي نتيجة سلبية بخلاف الفوز خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا اليوم الأحد.

علي ماهر يتوعد لاعبي المصري حال الهزيمة من المقاولونالأحد 14/أبريل/2024 - 02:22 م حذر علي ماهر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي لاعبيه من اي نتيجة سلبية بخلاف الفوز خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا اليوم الأحد.
علي ماهر يتوعد لاعبي المصري حال الهزيمة من المقاولونالأحد 14/أبريل/2024 - 02:22 م
حذر علي ماهر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي لاعبيه من اي نتيجة سلبية بخلاف الفوز خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا اليوم الأحد.

الدوري الممتاز، حذر علي ماهر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي لاعبيه من أي نتيجة سلبية بخلاف الفوز خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا اليوم الأحد.

وتوعد اللاعبين بعقوبات صارمة حال استمرار النتائج السلبية بعد الهزيمة بآخر لقاءين سواء بتجديد المستحقات المالية أو الاستبعاد من التشكيل الأساسي للفريق.

وكان المصري قد خسر أمام مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري وقبله خسر من الاتحاد السكندري. 

Advertisements

موعد مباراة المصري وسيراميكا 

يلتقي فريق سيراميكا كليوباترا والمصري البورسعيدي في الرابعة عصر اليوم الأحد على ستاد الجيش ببرج العرب في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز؛ المصري لتعديل مساره بجدول الدوري واستعادة نغمة الانتصارات مرة اخري ونفس الحال بالنسبة لفريق سيراميكا.

مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا 

كان سيراميكا قد تعادل مع زد بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدورى المصرى.

ترتيب سيراميكا بالدوري 

ويحتل فريق سيراميكا المركز السادس في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 22 نقطة من 15 مباراة خاضها حتى الآن، حيث حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات وخسر 5 مباريات، سجل لاعبوه 25 هدفا واستقبل 17 هدفا.  

ترتيب المصري بالدوري 

ويحتل النادي المصري المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 27 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 16 مباراة، حيث فاز المصري في 8 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر 5 أخرى، وسجل لاعبو المصري 24 هدفًا واستقبلت شباكهم 23 هدفًا آخر.

ووصل فريق سيراميكا كليوباترا إلى الإسكندرية مساء أمس للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي اليوم الأحد بالدوري المصري الممتاز. 

ويستعيد فريق المصري البورسعيدي لاعبه كريم العراقي بمباراة الفريق القادمة أمام سيراميكا كليوباترا  بعد انتهاء إيقافه.

وغاب كريم العراقي عن مواجهة فيوتشر بسبب الإيقاف.

ويفتقد النادي المصري لخدمات لاعبه حسين السيد ظهير أيسر الفريق، خلال المباراة المقبلة للفريق البورسعيدي أمام سيراميكا، وذلك بعد حصول حسين السيد على بطاقة حمراء في المباراة الماضية أمام مودرن فيوتشر.

كما يفتقد المصري صلاح محسن وعبد الرحيم دغموم وايزي إيميكا ويوسف الجوهري ولستويل امونيكا وأحمد ياسر.

وقرر علي ماهر المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي استمرار الفريق في معسكره المغلق بالإسكندرية بعد الهزيمة أمس من فيوتشر بالدوري المصري.

وحذر أيمن الرمادى، المدير الفني لفريق سيراميكا لاعبى فريقه من انتفاضة فريق المصرى البورسعيدى وطالب لاعبيه بضرورة الحذر من انتفاضة المصرى بعد الخسارة في آخر مباراتين له في الدورى.

 

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري أبطال أوروبا، 4 نجوم مهددون بالغياب عن الريال بذهاب نصف النهائيالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 03:43 م يخوض فريق ريال مدريد، مواجهة حاسمة غدا الأربعاء، ضد حامل اللقب مانشستر سيتي في معقل الإنجليز ملعب الاتحاد .
التالى مران الأهلى.. كولر يعقد جلسة مع الجهاز المعاون استعدادا للإسماعيلى