أخبار عاجلة
فاينانشيال تايمز توقع اتفاقية ترخيص مع OpenAI -

ميسي يعود ويسجل بطريقة رائعة مع إنتر ميامي (فيديو)الأحد 14/أبريل/2024 - 11:43 ص قلب إنتر ميامي تأخره إلى فوز (2-3) على سبورتنج كانساس، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الأمريكي لكرة القدم. جاءت أهداف

ميسي يعود ويسجل بطريقة رائعة مع إنتر ميامي (فيديو)الأحد 14/أبريل/2024 - 11:43 ص قلب إنتر ميامي تأخره إلى فوز (2-3) على سبورتنج كانساس، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الأمريكي لكرة القدم. جاءت أهداف
ميسي يعود ويسجل بطريقة رائعة مع إنتر ميامي (فيديو)الأحد 14/أبريل/2024 - 11:43 ص
قلب إنتر ميامي تأخره إلى فوز (2-3) على سبورتنج كانساس، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الأمريكي لكرة القدم. جاءت أهداف

قلب إنتر ميامي تأخره إلى فوز “2-3” على سبورتنج كانساس، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الأمريكي لكرة القدم.

جاءت أهداف ميامي عن طريق كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروجوائي لويس سواريز، والباراجوائي دييجو جوميز.

ومن جانبه، قفز لوس أنجليس جالاكسي إلى صدارة القسم الغربي، بعد فوزه “1-3” على فانكوفر وايتكابس.

ورفع إنتر ميامي رصيده إلى 15 نقطة، ليتصدر القسم الشرقي، لكنه لعب 9 لقاءات، بزيادة مباراة عن أغلب منافسيه، وذلك في مواجهة شهدت إصابة الإسباني المخضرم، جوردي ألبا، قبل نهايتها بقليل، حيث اضطر لمغادرة الملعب.

Advertisements

وحسب تقرير صحيفة سبورت، فإن الفرصة الوحيدة أمام ميسي للمشاركة في كأس العالم للأندية 2025 هي المشاركة مع إنتر ميامي كمستضيف للبطولة، ولن يحدث ذلك إلا من خلال الفوز بالدوري الأمريكي هذا الموسم. 

ويحتل إنتر ميامي المركز الثالث في القسم الشرقي بالدوري الأمريكي برصيد 12 نقطة، فيما يتصدر نيويورك ريد بولز ترتيب القسم بـ14 نقطة مع لعب مباراة أقل. 

ويقام الدوري الأمريكي على مرحلتين: الأولى بنظام الدوري من خلال قسمين شرقي وغربي، ثم بنظام خروج المغلوب بين المتأهل من القسمين. 

ولا يقدم إنتر ميامي مستويات كبيرة، رغم كونه يضم مجموعة كبيرة من الأسماء مثل ميسي ولويس سواريز وسيرجيو بوسكيتس وخوردي ألبا. 

وحسب سبورت، فإنه لا يوجد شيء رسمي عن مشاركة بطل الدوري في البلد المنظم في كأس العالم للأندية 2025، لكن مصادر من داخل البطولة أكدت ذلك للصحيفة.

ومن دون شك، ستمنح مشاركة ميسي في البطولة زخمًا كبيرًا لها، خاصة في ظل إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على مواجهات اليوم الأول فى بطولة أفريقيا للكرة الطائرة بالأهلى
التالى الأهلى يخوض مرانا خفيف غداً قبل السفر للكونغو لمواجهة مازيمبى