أخبار عاجلة

الفرصة الأخيرة لميسي للمشاركة في كأس العالم للأندية من جديدالجمعة 05/أبريل/2024 - 08:01 م يترقب ليونيل ميسي قائد إنتر ميامي الأمريكي، فرصة أخيرة للمشاركة في النسخة الأولى لكأس العالم للأندية التي ستقام

الفرصة الأخيرة لميسي للمشاركة في كأس العالم للأندية من جديدالجمعة 05/أبريل/2024 - 08:01 م يترقب ليونيل ميسي قائد إنتر ميامي الأمريكي، فرصة أخيرة للمشاركة في النسخة الأولى لكأس العالم للأندية التي ستقام
الفرصة الأخيرة لميسي للمشاركة في كأس العالم للأندية من جديدالجمعة 05/أبريل/2024 - 08:01 م
يترقب ليونيل ميسي قائد إنتر ميامي الأمريكي، فرصة أخيرة للمشاركة في النسخة الأولى لكأس العالم للأندية التي ستقام

 يترقب ليونيل ميسي قائد إنتر ميامي الأمريكي، فرصة أخيرة للمشاركة في النسخة الأولى لكأس العالم للأندية التي ستقام لأول مرة بمشاركة 32 فريقا في العام المقبل 2025.

ميسي مونديال الأندية 

وذكرت شبكة ESPN أن هناك 21 فريقا ضمنوا التأهل لمونديال الأندية، ويتبقى مقعدًا للفائز بلقب دوري أبطال أمريكا الشمالية والكونكاكاف هذا العام، ليلحق بأندية سياتل ساوندرز ومونتيري وليون الفائزين باللقب القاري في الأعوام الثلاثة الماضية.


وأضافت أن إنتر ميامي بات مهددا بالخروج من البطولة بعد الخسارة على ملعبه أمام مونتيري بنتيجة 1-2 في ذهاب دور الثمانية، بينما تحوم الشكوك حول جاهزية ميسي لمباراة العودة.

Advertisements

ولفتت إلى أنه يتبقى مقعد للولايات المتحدة الأمريكية باعتباره البلد المضيف.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن رابطة الدوري الأمريكي للمحترفين لم تحدد بعد معايير اختيار الفريق الذي سيشارك في مونديال الأندية 2025، وهو ما يعد آخر أمل لميسي ورفاقه في إنتر ميامي.

يذكر أن ليونيل ميسي سبق له التتويج بكأس العالم للأندية بالنظام القديم 3 مرات بقميص برشلونة في أعوام 2009 و2011 و2015.

 

الجائزة الوحيدة التي لم يحرزها ميسي

ورغم كل شيء، تبقت جائزة واحدة فشل الأرجنتيني ليونيل ميسي في الفوز بها طوال سنوات مسيرته الاحترافية الممتدة بين برشلونة وباريس سان جيرمان وإنتر ميامي إلى جانب اللعب دوليًا مع المنتخب الأرجنتيني.

وحسب صحيفة "سبورت" فإن ميسي لم ينجح في حصد جائزة "بوشكاش" لأفضل هدف في العام، وهي واحدة من أكثر الجوائز شيوعًا وشهرة في السنوات الأخيرة.

وتذهب هذه الجائزة للاعب صاحب الهدف الأجمل في كل عام، ورغم الأهداف المذهلة التي حققها النجم الأرجنتيني والتي بلغ عددها (826) هدفًا، إلا أن الأسطورة ميسي لم يتمكن من الفوز بجائزة بوشكاش على الإطلاق.

جدير بالذكر أن رونالدو يتفوق على ميسي على صعيد جائزة بوشكاش، حيث سبق للنجم البرتغالي الفوز بها موسم 2008/2009 عن هدفه في مرمى بورتو البرتغالي، حينما كان لاعبًا في مانشستر يونايتد، وهو الهدف الذي جاء بعد 6 دقائق حينما سدد كرة قوية من مسافة 40 ياردة، فشل الحارس المنافس في التصدي لها.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ناصر ماهر يغيب عن الزمالك فى المباراة المقبلة أمام دريمز
التالى جمال الغندور: أزمة الكرات ليست مسئولية الحكم.. وكريم نيدفيد يستحق الطردالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 12:28 م كشف جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق، أنه لا يوجد قرارات تحكيمية مؤثرة على نتيجة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك أمس الاثنين، حيث أعطى إبراهيم نور الدين حكم اللقاء 8 من 10. وأوضح جمال الغندور خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر آون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلا: "كان لابد