أخبار عاجلة

جهاد جريشة: هدف فيوتشر سليم وركلة جزاء الزمالك صحيحة والحكم كان مميزا

جهاد جريشة: هدف فيوتشر سليم وركلة جزاء الزمالك صحيحة والحكم كان مميزا
جهاد جريشة: هدف فيوتشر سليم وركلة جزاء الزمالك صحيحة والحكم كان مميزا

أشاد جهاد جريشة الحكم الدولى السابق، بالحكم المغربى رضوان جيد حكم مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر، مشيرا إلى أنه كان مميزا، وكل قراراته كانت سليمة وأدار المباراة بشكل رائع.

وقال جهاد جريشة، فى مداخلة مع الإعلامى إبراهيم فايق فى برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: "هدف فيوتشر صحيح لأنه لا يوجد خطأ على لاعب فيوتشر، وحسام عبد المجيد هو اللى خبط فى لاعب فيوتشر الواقع على الأرض، فبالتالى لا يوجد خطأ، فالهدف صحيح ولا يوجد تسلل".


وأضاف جهاد جريشة: "ركلة جزاء صحيحة للزمالك بعد وجود شد واضح من مدافع فيوتشر لسيف الجزيرى، فركلة الجزاء صحيحة على الشد وليس على عرقلة الرجل".


وكان فريق الزمالك قد فاز على مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل باستاد القاهرة الدولي.


ويستأنف الزمالك تدريباته مساء يوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر الأحد المُقبل، في إياب الدور ربع النهائي للبطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الاتحاد الأفريقي للجمباز يتابع استعدادات إقامة بطولة الجمباز الفني بالمغرب
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر