أخبار عاجلة
هل تنهي «الصفقة المنتظرة» حرب غزة ؟ -
حتى لا نفقد هيبة الأخضر في آسيا -

أحمد حجازي يحقق الانتصار الـ50 مع اتحاد جدة بالدوري السعوديالسبت 30/مارس/2024 - 06:27 ص شارك الدولي المصري أحمد حجازي في انتصار اتحاد جدة على منافسه الفيحاء 3-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين.

أحمد حجازي يحقق الانتصار الـ50 مع اتحاد جدة بالدوري السعوديالسبت 30/مارس/2024 - 06:27 ص شارك الدولي المصري أحمد حجازي في انتصار اتحاد جدة على منافسه الفيحاء 3-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين.
أحمد حجازي يحقق الانتصار الـ50 مع اتحاد جدة بالدوري السعوديالسبت 30/مارس/2024 - 06:27 ص
شارك الدولي المصري أحمد حجازي في انتصار اتحاد جدة على منافسه الفيحاء 3-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين.

الدوري السعودي، شارك الدولي المصري أحمد حجازي في انتصار اتحاد جدة على منافسه الفيحاء 3-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين.

 

ووصل قلب الدفاع صاحب ال33 عاما، إلى انتصاره رقم 50 بقميص "العميد" في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بواقع 27 فوزا على أرضه و23 خارج ملعبه.

ويعد أحمد حجازي من أبرز لاعبي مركز قلب الدفاع في الكرة العربية بفضل الخبرات الكبيرة رفقة الإسماعيلي والأهلي وفيورنتينا الإيطالي ووست بروميتش الإنجليزي إلى جانب مسيرته الدولية مع منتخب مصر.

Advertisements

ويحتل الاتحاد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 46 نقطة، بينما توقف رصيد الفيحاء عند 32 في المرتبة الثالثة.

وفاز فريق اتحاد جدة على نظيره الفيحاء بنتيجة ٣-١، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين.

 

أهداف مباراة اتحاد جدة والفيحاء

سجل ثلاثية اتحاد جدة كل من عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة ٣٠ وأحمد الغامدي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ومروان الصحفي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني، بينما سجل هدف الفيحاء اللاعب عبد الحميد صابيري في الدقيقة ٣٠ عن طريق ركلة جزاء.

جدير بالذكر أن كريم بنزيما أهدر ركلة جزاء لاتحاد جدة في الدقيقة ٢٠.

 

وشهد تشكيل العميد، عودة النجم الفرنسي كريم بنزيما، بعدما غاب عن آخر 6 مباريات في مختلف المسابقات بسبب الإصابة التي لحقت به في الظهر خلال الفترة الماضية.

 

 تشكيل الاتحاد

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: حسن كادش - أحمد حجازي - لويز فيليبي - فواز الصقور.

خط الوسط: نجولو كانتي - فيصل الغامدي - أحمد الغامدي.

خط الهجوم: فيليبي جوتا - عبد الرزاق حمد الله - كريم بنزيما.
وعانى العميد من الغيابات وعلى رأسهم "فابينيو وأحمد شراحيلي وأحمد بامسعود بسبب الإصابة، وسعد الموسي وحامد الغامدي ومهند الشنقيطي لعدم اكتمال جاهزيتهم".

 

موعد الدوري السعودي وكأس الملك موسم 2024-2025

كشفت تقارير صحفية، عن موعد انطلاق بطولتي الدوري السعودي للمحترفين وكأس الملك خلال الموسم الجديد 2024-2025.


ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية"، فإن الموسم الجديد من الدوري السعودي سينطلق يوم 22 أغسطس 2024.

وأوضحت أن "دور 32 من بطولة كأس الملك، سيتم خوضه خلال الفترة من 22 حتى 25 سبتمبر المقبل".

أما ثمن النهائي فسيقام خلال يومي 28 و29 أكتوبر، وربع النهائي خلال 6 و7 يناير 2025.

وستقام منافسات نصف نهائي كأس الملك، خلال يومي 1 و2 أبريل 2025.

 

ومن المقرر أن تقام منافسات كأس السوبر المحلي السعودي خلال الفترة من 14 وحتى 17 أغسطس 2025.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشكيل مباراة روما ونابولي في الدوري الإيطاليالأحد 28/أبريل/2024 - 06:36 م أعلن دي روسي مدرب فريق روما و كالزونا مدرب نابولي تشكيل فريقهم للمباراة المرتقبة التي تجمعهما في الجولة 34 من الدوري الإيطالي
التالى تشكيل سموحة ضد المقاولون في الدوري المصريالأحد 28/أبريل/2024 - 06:35 م المقاولون ضد سموحة، أعلن أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره المقاولون العرب في الجولة الـ20 من الدوري المصري .