أخبار عاجلة

هيثم عرابي يكشف تفاصيل زيارة الخطيب لـ أحمد رفعت وفحوى الحديث بينهماالسبت 30/مارس/2024 - 02:13 ص كشف هيثم عرابي الرئيس التنفيذي لنادي فيوتشر، عن تطورات الحالة الصحية للاعب الفريق أحمد رفعت، وكواليس زيارة رئيس الأهلي محمود الخطيب للاعب لاطمئنان عليه.

هيثم عرابي يكشف تفاصيل زيارة الخطيب لـ أحمد رفعت وفحوى الحديث بينهماالسبت 30/مارس/2024 - 02:13 ص كشف هيثم عرابي الرئيس التنفيذي لنادي فيوتشر، عن تطورات الحالة الصحية للاعب الفريق أحمد رفعت، وكواليس زيارة رئيس الأهلي محمود الخطيب للاعب لاطمئنان عليه.
هيثم عرابي يكشف تفاصيل زيارة الخطيب لـ أحمد رفعت وفحوى الحديث بينهماالسبت 30/مارس/2024 - 02:13 ص
كشف هيثم عرابي الرئيس التنفيذي لنادي فيوتشر، عن تطورات الحالة الصحية للاعب الفريق أحمد رفعت، وكواليس زيارة رئيس الأهلي محمود الخطيب للاعب لاطمئنان عليه.

كشف هيثم عرابي الرئيس التنفيذي لنادي فيوتشر، عن تطورات الحالة الصحية للاعب الفريق أحمد رفعت، وكواليس زيارة رئيس الأهلي محمود الخطيب للاعب لاطمئنان عليه.

 

كواليس زيارة الخطيب للاعب أحمد رفعت

وحرص محمود الخطيب على زيارة أحمد رفعت في أحد مستشفيات القاهرة للاطمئنان على حالته الصحية في تواجد هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي فيوتشر،و أسامة حسني مهاجم الأهلي السابق.

 

تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت وكواليس زيارة الخطيب

وقال هيثم عرابي في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "حالة أحمد رفعت حاليا مستقرة، من أول يوم اتصل محمود الخطيب ليتابع حالة اللاعب واتصل بـ وليد دعبس وبي، وأسامة حسني تواصل معي أكثر من مرة".

Advertisements

 

وأضاف: "محمود الخطيب كان سيأتي للإسكندرية لكي يزور رفعت وأبلغته أننا سنأتي للقاهرة، وجاء بعد صلاة الجمعة  وظل لمدة نصف ساعة مع رفعت، واللاعب كان سعيدًا بالنقاش معه".

وأوضح: "الخطيب قال لـ أحمد رفعت إنه منذ عامين كان سينضم للنادي الأهلي، ونحن كنا مستمتعين بالحوار الذي دار بينهما".

 

الزمالك يستعد لزيارة اللاعب أحمد رفعت

وتابع: "اتصل بي أحمد سليمان وقال لي أنا وحسين لبيب ومجموعة من مجلس إدارة الزمالك نريد زيارة أحمد رفعت".


وأتم: "مباراة الزمالك صعبة جدًا ولكن أثق في اللاعبين، تامر مصطفى يقوم بدوره، الزمالك فريق كبير نحترمهم، وإن شاء الله نقدم مباراة تليق بنا وبنادي فيوتشر".

 

فيوتشر يعلق على زيارة الخطيب لـ أحمد رفعت في المستشفى

وجه مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس الشكر لـ محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على زيارته لـ أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن فيوتشر في أحد مستشفيات القاهرة للاطمئنان على حالته الصحية في تواجد هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي فيوتشر، وتواجد أيضًا الكابتن أسامه حسني مهاجم الأهلي السابق.

 

وحرص رئيس النادي الأهلي على زيارة رفعت في المستشفى من أجل الاطمئنان على حالته الصحية بعد الوعكة الأخيرة التي تعرض لها مؤخرًا في موقف نبيل من الكابتن الخطيب أسطورة الكرة المصرية الذي اعتدنا منه على الواجب والأصول.

 

كما شكر الدكتور وليد دعبس بإسم مجلس الإدارة جماهير النادي الأهلي العظيمة التي لم تتوقف عن دعم النادي وأحمد رفعت في المحنة الأخيرة بالسؤال والدعاء من كل حدب وصوب.

ويتمنى مجلس إدارة النادي رد الزيارة في وجود أحمد رفعت المرة القادمة لتهنئة النادي الأهلي وجماهيره بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

ورافق أسامة حسني، مهاجم النادي الأهلي السابق، محمود الخطيب خلال زيارته للاعب أحمد رفعت في المستشفى.

 

تطورات حالة أحمد رفعت 

 وكشف وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر آخر تطورات حالة أحمد رفعت لاعب الفريق بعد نقله من الإسكندرية للقاهرة.

وقال وليد دعبس، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورت 1 مع الإعلامى أحمد شوبير: "أحمد بحالة جيدة حاليًّا، وهناك فريق طبي متخصص حاليًّا يعمل على حالته على مدار 24 ساعة بأحد مستشفيات القاهرة، عقب انتقاله من الإسكندرية".

 

وتابع: "الكلى لم تعمل بكامل كفاءتها، والرئة يوجد بها بعض الالتهاب، ولم نستطع تحديد سبب سقوط أحمد رفعت حتى الآن".

وأضاف: "والدته تقيم معه بالمستشفى، واللاعب يقوم بالتحرك منفردًا ويتحدث معنا بشكل طبيعي حاليًّا".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقناة الناقلةالسبت 27/أبريل/2024 - 10:31 ص يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الإسماعيلي ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
التالى موعد مباراة بلدية المحلة وزد في الدوري المصري والقناة الناقلةالسبت 27/أبريل/2024 - 10:39 ص الدوري المصري، يحتضن ملعب غزل المحلة مباراة فريق بلدية المحلة ضد زد اليوم السبت في افتتاح الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري الممتاز .