أخبار عاجلة
هل تنهي «الصفقة المنتظرة» حرب غزة ؟ -
حتى لا نفقد هيبة الأخضر في آسيا -

ليل يهزم لانس 2-1 في الدوري الفرنسيالسبت 30/مارس/2024 - 12:47 ص فاز ليل على ضيفه لانس 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ليل يهزم لانس 2-1 في الدوري الفرنسيالسبت 30/مارس/2024 - 12:47 ص فاز ليل على ضيفه لانس 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
ليل يهزم لانس 2-1 في الدوري الفرنسيالسبت 30/مارس/2024 - 12:47 ص
فاز ليل على ضيفه لانس 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

فاز ليل على ضيفه لانس 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 

أهداف مباراة ليل ولانس

تقدم ليل عن طريق إيدون زيجروفا في الدقيقة (9)، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة (60)، وفي الدقيقة (78) سجل إيلي واهي، هدف تقليص الفارق لفريق لانس.


وبهذه النتيجة رفع ليل رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطة خلف بريست صاحب المركز الثاني، والذي يلعب بعد غد الأحد أمام مضيفه لوريان، وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد لانس عند 42 نقطة في المركز السادس.

Advertisements

 

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي قبل عودة المسابقة بالأسبوع الـ27 بعد انتهاء فترة التوقف الدولي فيما يعاني فريق نانت الفرنسي ويصارع على البقاء في البطولة.

 

ترتيب الدوري الفرنسي قبل الجولة الـ27 

1- باريس سان جيرمان 59 نقطة

2- ستاد بريست 47 نقطة

3- موناكو 46 نقطة

4- ليل 43 نقطة

5- نيس 43 نقطة

6- لانس 42 نقطة

7- مارسيليا 39 نقطة

8- رين 39 نقطة

9- ستاد ريمس 38 نقطة

10- ليون 34 نقطة

11- تولوز 29 نقطة

12- ستراسبورج 29 نقطة

13- لوهافر 27 نقطة

14- مونبلييه  26 نقطة

15- لوريان 26 نقطة

16- نانت 25 نقطة

17- ميتز 23 نقطة

18- كليرمون فوت  20 نقطة

 

عودة كومبواريه لتولي تدريب نانت الفرنسي

أعلن نادي نانت الفرنسي، عن عودة مدربه السابق، أنطوان كومبواريه لتدريب الفريق رسميًّا خلفًا للمدرب الحالي جوسلين جورفينيك.

 

ويلعب مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر في صفوف نانت الفرنسي.

وقال نادي نانت الفرنسي في بيان رسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “يعلن نادي نانت تعيين أنطوان كومبواريه مدربا للفريق خلفا لجوسلين جورفينيك”.

 

تراجع نتائج نانت

وكان نانت الفرنسي قد وجه الشكر لمدرب الفريق جوسلين جورفينيك بسبب تدهور نتائج الفريق على صعيد بطولة الدوري، واقترابه من الهبوط في الموسم الجديد.

 

وكان جورفينيك قد تولى تدريب نانت الفرنسي في نوفمبر الماضي، خلفًا للمدرب السابق أريستوي، إلا أن الفريق ما زال يقدم سلسلة النتائج السلبية، وهو ما دفع مسؤولي النادي يقرروا رحيله.

ويتواجد نانت في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 25 نقطة، جمعها الفريق من 26 مباراة.

 

عدو الصيام يعود لنانت 

يذكر أن المدرب أنطوان كومبواريه عدو الصيام، وسبق له أن دخل في أزمة مع لاعبي نانت المسلمين لمطالبته إياهم بالإفطار في رمضان.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشكيل سموحة ضد المقاولون في الدوري المصريالأحد 28/أبريل/2024 - 06:35 م المقاولون ضد سموحة، أعلن أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره المقاولون العرب في الجولة الـ20 من الدوري المصري .
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر