أخبار عاجلة

الأهلي يبدأ رحلة العودة إلى القاهرة بعد الفوز على سيمبا بدورى أبطال أفريقيا

الأهلي يبدأ رحلة العودة إلى القاهرة بعد الفوز على سيمبا بدورى أبطال أفريقيا
الأهلي يبدأ رحلة العودة إلى القاهرة بعد الفوز على سيمبا بدورى أبطال أفريقيا

غادرت بعثة النادي الأهلي منذ قليل العاصمة التنزانية دار السلام بعد الفوز على سيمبا بدوري أبطال أفريقيا، حيث غادرت البعثة ملعب المباراة بعد انتهاء اللقاء مباشرة، وتوجهت إلى المطار لبدء رحلة العودة إلى القاهرة.

وحقق الأهلي فوزاً ثميناً بهدف نظيف على سيمبا التنزاني خلال المباراة  التي جمعتهما مساء، الجمعة، بملعب بنجامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

سجل هدف الأهلي أحمد نبيل كوكا في الدقيقة الخامسة، وبذلك يضع الأهلي قدمه في نصف النهائي البطولة لكن الحسم سيكون في لقاء العودة يوم 5 أبريل المقبل باستاد القاهرة.

وأدار المباراة الحكم الجنوب أفريقي توم أبو نجيل، وعلى تقنية الفيديو تواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا، وعاونه من مورشيوس أحمد امتياز.

وضم تشكيل الأهلى الرسمي لمباراة سيمبا كلاً من: مصطفى شوبير، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني، علي معلول، مروان عطية، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، حسين الشحات، بيرسي تاو، وموديست.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عودة الريادة، تعليق أشرف صبحي على تأهل الأهلي والزمالك لنهائي دوري الأبطال والكونفدراليةالأحد 28/أبريل/2024 - 10:05 م أجرى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اتصالا هاتفيا مع حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، لتهنئته على تأهل الأبيض إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد فوزه على دريمز الغانى بثلاثية.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر