أخبار عاجلة

تحديد موعد مباراة الأهلى وإنبى المؤجلة من الجولة 16 بالدورى

تحديد موعد مباراة الأهلى وإنبى المؤجلة من الجولة 16 بالدورى
تحديد موعد مباراة الأهلى وإنبى المؤجلة من الجولة 16 بالدورى

قررت لجنة المسابقات إقامة مباراة الأهلي وإنبي المؤجلة من الجولة السادسة عشر بالدوري المصري الممتاز، في الثامن من شهر أبريل المقبل. وتقرر تأجيل مباريات الجولة 17 بالدوري المصري الممتاز لمدة ثلاثة أيام، لتقام أيام 3 - 4 - 5 أبريل الحالي.

وتأجلت مواجهات الإسماعيلي مع سموحة، الجونة مع المقاولون العرب، وسيراميكا كليوبترا مع زد، التي كان من المقرر إقامتها الأحد المقبل، لتقام الأربعاء الموافق الثالث من أبريل.

كما تأجلت مباريات إنبي مع فاركو، المصري مع الاتحاد والبنك الأهلي مع الداخلية التي كان من المقرر إقامتها الاثنين المقبل، لتقام الخميس الموافق الرابع من أبريل، بينما تأجلت مواجهة بيراميدز مع طلائع الجيش التي كان من المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، لتقام الجمعة الموافق الخامس من أبريل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري أبطال آسيا، التشكيل المتوقع لمباراة الهلال السعودي ضد العين الإماراتيالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 11:51 ص تترقب الجماهير مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي، على ملعب المملكة أرينا، مساء اليوم الثلاثاء، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر