أخبار عاجلة

بمشاركة حجازي، اتحاد جدة يفوز على الفيحاء بثلاثية في الدوري السعوديالجمعة 29/مارس/2024 - 11:22 م فاز فريق اتحاد جدة على نظيره الفيحاء بنتيجة ٣-١ في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين.

فاز فريق اتحاد جدة على نظيره الفيحاء بنتيجة ٣-١، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين.

أهداف مباراة اتحاد جدة والفيحاء

سجل ثلاثية اتحاد جدة كل من عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة ٣٠ وأحمد الغامدي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ومروان الصحفي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني، بينما سجل هدف الفيحاء اللاعب عبد الحميد صابيري في الدقيقة ٣٠ عن طريق ركلة جزاء.

جدير بالذكر أن كريم بنزيما أهدر ركلة جزاء لاتحاد جدة في الدقيقة ٢٠.

20d558dbbe.jpg
bca48738ed.jpg
ff61952df9.jpg
9984233c05.jpg

ترتيب الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي

ويحتل الاتحاد المركز الرابع، في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد ٤٦ نقطة، بينما يأتي الفيحاء في المركز الثامن، برصيد ٣٢ نقطة.

تشكيل اتحاد جدة أمام الفيحاء

وكان الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق اتحاد جدة، أعلن عن التشكيل الأساسي الذي بدأ به مواجهة الفيحاء، ضمن الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين.

Advertisements

وشهد تشكيل العميد، عودة النجم الفرنسي كريم بنزيما، بعدما غاب عن آخر 6 مباريات في مختلف المسابقات بسبب الإصابة التي لحقت به في الظهر خلال الفترة الماضية.

وفيما يلي تشكيل الاتحاد:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: حسن كادش - أحمد حجازي - لويز فيليبي - فواز الصقور.

خط الوسط: نجولو كانتي - فيصل الغامدي - أحمد الغامدي.

خط الهجوم: فيليبي جوتا - عبد الرزاق حمد الله - كريم بنزيما.
وعانى العميد من الغيابات وعلى رأسهم "فابينيو وأحمد شراحيلي وأحمد بامسعود بسبب الإصابة، وسعد الموسي وحامد الغامدي ومهند الشنقيطي لعدم اكتمال جاهزيتهم".

رونالدو وتاليسكا في صدارة هدافي الدوري السعودي

ويُقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعبا نادي النصر السعودي، مستوى مميزًا هذا الموسم، مع عودة استئناف مباريات دوري روشن.

ويتصدر رونالدو، قائمة هدافي دوري روشن السعودي برصيد 23 هدفًا، حيث يُسجل هدفًا كل 85.87 دقيقة لعب، يليه تاليسكا رابع الهدافين بـ16 هدفًا، بمعدل هدف كل 89.81 دقيقة لعب.

ويُعد رونالدو، هو الأكثر مساهمة في تسجيل 32 هدفًا، حيث نجح في هز الشباك 23 مرة وقدم 9 تمريرات حاسمة، فيما ساهم تاليسكا في إحراز 20 هدفًا، بعدما سجل 16 هدفًا وصنع 4 أهداف.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلى يكلف محمد شوقى برئاسة بعثة الفريق فى الكونغو لمواجهة مازيمبى
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر