أخبار عاجلة
رئيس دولة فلسطين يصل إلى الرياض -

الاتحاد السكندرى يستعيد 3 مصابين قبل موقعة المصرى بالدوري

الاتحاد السكندرى يستعيد 3 مصابين قبل موقعة المصرى بالدوري
الاتحاد السكندرى يستعيد 3 مصابين قبل موقعة المصرى بالدوري

يستعيد فريق الاتحاد السكندري خدمات 3 لاعبين قبل مباراته أمام المصري يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدوري المصري.
واستعاد فريق الاتحاد كلا من شريف رضا بعد تعافيه من الإصابة بكدمة في الأنكل وأحمد عيد بعد تعافيه من الإصابة بكدمة في الضلوع بمباراة سموحة، وأخيرا بنجامين بواتينج بعد تعافيه من الإصابة العضلية.

وحرص محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري على عقد جلسة مع لاعبي زعيم الثغر على هامش التحضير لمباراته أمام المصري يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الدوري المصري.

كما حرص مصيلحي على تحفيز لاعبي الاتحاد من أجل تحقيق الفوز على المصري واستعادة الأداء الجيد، وطالب اللاعبين بضرورة الفوز للحفاظ على التواجد في المربع الذهبي لأن المصري من أقوى المنافسين للمصري على المراكز المؤهلة للعب في البطولات الإفريقية هذا الموسم، بخلاف أن الفارق مع باقي الفرق قريبا، وهناك فرقا يتأجل لها مباريات وسيحدث تغييرا في جدول الدوري بعد لعب المؤجلات.
وحث مصيلحي لاعبي زعيم الثغر على ضرورة استعادة الأداء الجيد لأن الأداء لم يكن مرضيا في الفترة الماضية ولكن النتائج كانت جيدة للفريق ، وأكد أن ترتيب الدوري في الوقت الحالي خادع في ظل الفارق البسيط بين جميع الفرق، لذا يرغب في حصد الفوز على المصري لأنها ستقوي من حظوظ فريقه في التواجد بالمربع الذهبي والمشاركة في البطولات الإفريقية في الموسم المقبل.

ويلعب الاتحاد مع المصري مساء الاثنين المقبل على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدوري المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جيسوس لـ«عكاظ»: درسنا رباعية العين
التالى تامر مصطفى يعلن تشكيل مودرن فيوتشر أمام الداخلية بالدوري المصريالإثنين 22/أبريل/2024 - 06:21 م أعلن تامر مصطفى المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر عن تشكيل الفريق لمواجهة الداخلية في بطولة الدوري المصري