أخبار عاجلة

وسام أبو على يؤدى تدريبات بالكرة فى مران الأهلى.. صورة

وسام أبو على يؤدى تدريبات بالكرة فى مران الأهلى.. صورة
وسام أبو على يؤدى تدريبات بالكرة فى مران الأهلى.. صورة

شارك وسام أبو علي مهاجم الأهلي في تدريبات فريقه اليوم السبت بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة أسبوع بعد مباراة البنك الأهلي في الدوري.


وأدى وسام أبو علي تدريبات بالكرة، على هامش تدريبات فريقه على ملعب مختار التتش، ضمن برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بشد في العضلة الخلفية التي تعرض لها قبل مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر.


ويستعد فريق الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.


يذكر أن الأهلي بطل النسخة الأخير من لقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الوداد المغربي في المباراة النهائية ويستعد للمنافسة على حصد النجمة الثانية عشرة في مشواره القاري.


وسام

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رايو فاليكانو يفوز على غرناطة 2-1 في الدوري الإسبانيالأربعاء 15/مايو/2024 - 10:56 م فاز فريق رايو فاليكانو على نظيره غرناطة بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب تيريزا ريفيرو ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .