أخبار عاجلة

تعرف على موعد ودية الزمالك وزد استعدادا لمواجهة مودرن فيوتشر بالكونفدرالية

تعرف على موعد ودية الزمالك وزد استعدادا لمواجهة مودرن فيوتشر بالكونفدرالية
تعرف على موعد ودية الزمالك وزد استعدادا لمواجهة مودرن فيوتشر بالكونفدرالية

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة ودية في التاسعة والنصف مساء يوم السبت المقبل، أمام فريق زد باستاد بتروسبورت، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لمباراة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لاستغلال المباراة الودية في تجهيز اللاعبين للمباراة المقبلة أمام مودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشكيل فريق البنك الأهلى لمواجهة المصرى فى الدورى الممتازالخميس 16/مايو/2024 - 06:11 م أعلن طارق مصطفى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى البنك الأهلى عن تشكيل الفريق لمواجهة المصرى وذلك ضمن مباريات الجولة 23 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز
التالى طلعت يوسف يعلن تشكيل مودرن فيوتشر أمام إنبي في الدوري الممتازالخميس 16/مايو/2024 - 06:23 م أعلن طلعت يوسف المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر عن تشكيل الفريق لمواجهة فريق إنبي بالدوري