أخبار عاجلة

برشلونة يتقدم على أتلتيكو مدريد 0/1 في الشوط الأول من الليجاالأحد 17/مارس/2024 - 10:56 م أتلتيكو مدريد وبرشلونة في المباراة التي تقام مساء اليوم الأحد، على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني - الليجا.

تقدم فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد 0/1 في الشوط الأول، من المباراة التي تقام مساء اليوم الأحد، على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني - الليجا.

سجل جواو فيليكس هدف برشلونة في مرمى أتلتيكو مدريد فريقه السابق في الدقيقة 38.

وتعرض تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة للطرد والبطاقة الحمراء من قبل حكم المباراة في الدقيقة 42 بسبب الاعتراض.

ويحتل برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا برصيد 61 نقطة، بينما أتلتيكو مدريد يحل خامسًا برصيد 55 نقطة.

Advertisements

وشهدت تشكيلة برشلونة، تواجد الشاب هيكتور فورت كظهير أيسر بدلا من المصاب جواو كانسيلو، كما تواجد رافينيا كجناح أيمن بدلا من الشاب لامين يامال.

تشكيل برشلونة أمام أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: جول كوندي، كوبارسي، رونالد أراوخو، هيكتور فورت.

خط الوسط: إلكاي جوندوجان، سيرجي روبرتو، فيرمين لوبيز.

خط الهجوم: رافينيا، جواو فيليكس، روبرت ليفاندوفسكي.

808d1ec2bf.jpg

تشكيل أتلتيكو مدريد ضد برشلونة

وعلى الجانب الآخر، أعلن دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، التشكيلة الأساسية كالتالي:

حراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: سافيتش، أكسيل فيتسل، رينيلدو.

خط الوسط: مولينا، يورينتي، باريوس، دي باول، لينو.

خط الهجوم: ألفارو موراتا، ريكلمي.

تاريخ مواجهات برشلونة وأتلتيكو مدريد في  الدوري الأسباني

التقى برشلونة مع أتلتيكو مدريد في 173 مباراة ببطولة الدوري الإسباني، فاز البارسا في 79 مباراة، مقابل 52 انتصارًا لفريق الروخيبلانكوس، فيما خيم التعادل بين الفريقين في 42 مناسبة.

وجاءت أرقام مواجهات برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الأسباني كالتالي:

173 مباراة
فوز برشلونة: 79 مباراة
فوز أتلتيكو مدريد: 52 مباراة
التعادل: 42 مباراة

42a51f6669.jpg

تاريخ مواجهات برشلونة وأتلتيكو مدريد في جميع البطولات

التقى برشلونة مع أتلتيكو مدريد في 241 مباراة في كل البطولات الرسمية سواءً الدوري أو الكأس أو دوري الأبطال أو السوبر أو غيرها.

برشلونة نجح في الفوز 109 مرة، مقابل 76 انتصارًا فقط لأتلتيكو مدريد، وحسم التعادل 56 مباراة أخرى بينهما.

أحرز النادي الكتالوني 452 هدفًا في شباك غريمه المدريدي، مقابل أن سكنت شباكه 348 هدفًا.

أرقام مواجهات برشلونة وأتلتيكو مدريد:

241 مباراة
فوز برشلونة: 109 مباراة
فوز أتلتيكو مدريد: 76 مباراة
التعادل 56 مباراة
أهداف برشلونة: 452 هدفًا
أهداف أتلتيكو مدريد: 348 هدفًا

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الاتفاق السعودي يسعى لضم نجم الدوري الإنجليزيالأربعاء 15/مايو/2024 - 05:30 م يسعى نادي الاتفاق السعودي للتعاقد مع لاعب وهداف فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .