أخبار عاجلة

باكوس يتوج ببطولة كأس مصر لكرة اليد للناشئات

باكوس يتوج ببطولة كأس مصر لكرة اليد للناشئات
باكوس يتوج ببطولة كأس مصر لكرة اليد للناشئات

 

 

توج فريق باكوس لكرة اليد للناشئات مواليد 2008 بلقب كأس مصر للموسم الجاري 2023-2024، وذلك بعد فوزه على الشمس بنتيجة 26/16 في المباراة النهائية.

 

فرض فريق باكوس سيطرته على المباراة، ونجح في تسيد اللقاء بشكل كامل ليتوج بجدارة واستحقاق بلقب كأس مصر للموسم الثاني على التوالي. 

 

تضم قائمة فريق باكوس كلًا من: مريم محمد، ميرنا أشرف، ملك سعاد، هايا عمرو، فريدة أحمد، جويرية تامر، سارة علي، مايا يحيى، حبيبة هشام، ريتاج مرسي، سلمى رمضان، فاتن خالد، زوبيدا، ملك سوكا، فرح محمد، ريتاج سعد، سابي تامر، روان عبدالرحمن، ريتاج أحمد، سلمى السنان، فاطمة جابر، ياسمين وليد، أميرة السيد.

 

يقود الفريق مروان سعيد مديرا فنيًا، مروان محمود مدرب مساعد، هند الجوهري إداري، محمود مصطفى مدرب حراس، تامر حمد مخطط أحمال، تامر حميدو مشرف الفريق، رئيس جهاز كرة اليد عادل ملاحظ، والمشرف العام خالد عبد الله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .