أخبار عاجلة

يبتعد عن جالطة سراي.. بشكتاش يهزم باشاك شهير في الدوري التركي

يبتعد عن جالطة سراي.. بشكتاش يهزم باشاك شهير في الدوري التركي
يبتعد عن جالطة سراي.. بشكتاش يهزم باشاك شهير في الدوري التركي
تغلب بشكتاش على مضيفه باشاك شهير بثلاثة أهداف لهدفين اليوم الجمعة، ضمن منافسات المرحلة 30 من الدوري التركي.

وتقدم كايل لنين لبشكتاش، في الدقيقة 42، قبل أن يدرك دنيز توروتش التعادل لباشاك شهير، في الدقيقة 52.

وفي الدقيقة 68، أضاف ويلنتون الهدف الثاني لبشكتاش، قبل أن يسجل ديمبا با هدف التعادل لباشاك شهير، في الدقيقة 76 وفي الدقيقة 85، سجل جوزيف دي سوزا هدف الفوز لبشكتاش.

الترتيب

ليرفع الأخير رصيده إلى 63 نقطة في صدارة الترتيب بفارق 5 نقاط عن جالطة سراي صاحب المركز الثاني والذي يلعب له مصطفى محمد، بينما تجمد باشاك شهير عند 29 نقطة، في المركز السادس عشر.

موعد مباراة جالطة سراي وقيصري سبور


ويلتقي نادي جالطة سراي التركي وقيصري سبور بالدوري التركي في السادسة مساء السبت المقبل 13 مارس ضمن لقاءات الأسبوع الثلاثين من الدوري التركي الممتاز.

وشارك الدولي مصطفى محمد في تدريبات فريقه، استعدادا للمباراة التي سيحل فيها فريقه جالطة سراي على قيصور سبور.

عقوبة مصطفى محمد 


وأصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد التركي لكرة القدم  قرارا باعتماد إيقاف المهاجم المصري مصطفى محمد لاعب فريق جالطة سراي التركي، لمدة مباراة واحدة بسبب طرده في مباراة فريقه أمام أنقرة جوجو فى الجولة الـ28 من الدوري التركي، التي انتهت بخسارة جالاتا سراي بهدفين مقابل  وتغريمه 13 ألف ليرة. 

وقال الاتحاد التركي لكرة القدم في بيان رسمي له، "بعد تسلم طلب نادي جالطة سراي، بخصوص عدم تعرض اللاعب مصطفى محمد للعقاب، عقب طرده أمام أنقرة جوجو في الدوري، قررت اللجنة عدم إلغاء البطاقة الحمراء اللاعب، ورفض احتجاج جالطة سراي".

وتابع الاتحاد التركي: "لجنة الانضباط قررت إيقاف مصطفى محمد لمدة مباراة واحدة، بسبب تصرفه غير الرياضي ضد لاعب أنقرة جوجو".

وغاب مصطفى محمد عن صفوف جالطة سراي في لقاء سيفاس سبور بالدوري التركي.

فشل فريق جالطة سراي الاحتفاظ بصدارة الدوري التركي (مؤقتا)، بعدما تعادل (2/2) مع ضيفه سيفاس سبور، أمس الأحد، في المرحلة التاسعة والعشرين للمسابقة.

ولم تلعب الأرض مع أصحابها، في باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم، حيث فاز أنقرة جودجو على مضيفه فاتح قرا جمرك 1/0، وباشاك شهير على مضيفه جينتشلاربيرليجي بنفس النتيجة، وتغلب قيصري سبور على مضيفه هاتاي سبور 3/1.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .