أخبار عاجلة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 6-3-2023 العديد من الأحداث المهمة، ويأتي على رأسها فرض فريق فاركو التعادل الإيجابي على بيراميدز بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين.

 

 

فرض فريق فاركو التعادل الإيجابي على بيراميدز بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، الأربعاء، على ستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

 

 

حرص  الجهاز الفني للمنتخب الوطنى بقيادة التوأم حسام حسن المدير الفني و إبراهيم حسن مدير المنتخب على تأدية مناسك العمرة بصحبة طارق سليمان مدرب عام المنتخب و وليد بدر مدير إداري  المنتخب.

 

 

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خاض مرانه الأول بالمملكة العربية السعودية، استعدادًا لمواجهة الزمالك مساء الجمعة القادم في نهائي بطولة كأس مصر.

 

 

حقق الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك مساء اليوم الأربعاء، الفوز على الأهلي بنتيجة 110-99 في إطار منافسات مسابقة دوري السوبر المصري لكرة السلة.

 

 

 

خاض لاعبو الزمالك، فقرة تدريبات خططية على هامش المران الذي أقيم على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، استعداداً لمواجهة الأهلي المقبلة في نهائي كأس مصر.

 

 

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على جاهزية لاعبي الفارس الأبيض لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر.

 

 

قال مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي إن الفريق  لديه دوافع كبيرة في المنافسة على لقب كأس مصر، عندما يلتقي مع الزمالك مساء الجمعة القادم، على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق العاصمة الإدارية تستضيف معسكر المنتخب الأولمبيالثلاثاء 14/مايو/2024 - 10:18 م كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أن البرازيلي روجيرو ميكالي طلب إقامة معسكر الفريق في المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .