أخبار عاجلة

نجما الزمالك يخضعان لاختبار الكشف عن المنشطات

نجما الزمالك يخضعان لاختبار الكشف عن المنشطات
نجما الزمالك يخضعان لاختبار الكشف عن المنشطات
خضع أحمد فتوح ومحمود عبد الرحيم جنش لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاختبار الكشف عن المنشطات عقب مواجهة سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري الممتاز.

وفاز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة من الدوري.

ووصل الزمالك بفوزه اليوم إلى النقطة رقم ٣٣ في صدارة جدول ترتيب الدوري.

وضمت قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش” ومحمد أبو جبل

خط الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي “الونش” وعبد الله جمعة وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وأحمد عيد.

خط الوسط: فرجاني ساسي وطارق حامد ويوسف “أوباما” ومحمد أشرف “روقا” وإمام عاشور وأشرف بن شرقي وأحمد سيد "زيزو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري وحميد أحداد وأسامة فيصل وحسين فيصل.

فرص التأهل فى أفريقيا

وباتت فرص الزمالك في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، ضعيفة، عقب الخسارة أمام الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة القارية.

ويحتل الزمالك حاليا المركز الثالث في ترتيب مجموعته بنقطتين، حصل عليهما من التعادل في مباراتين أمام تونجيت السنغالي والمولودية الجزائري والخسارة أمام الترجي.

فرص الزمالك

ويملك الزمالك فرصة وحيدة من أجل حسم التأهل لربع النهائي، وهي الفوز في مباراته المقبلة أمام الترجي، بالإضافة إلى الفوز على المولودية الجزائري في الجزائر وتونجيت السنغالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جلسة بين جوميز ودونجا قبل مواجهة نهضة بركانالأربعاء 15/مايو/2024 - 07:32 م حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على منح نبيل عماد دونجا لاعب الوسط، تعليمات فنية خاصة، على هامش المران الذي أقيم مساء
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .