أخبار عاجلة

أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 10 / 3 /

أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 10 / 3 /
أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 10 / 3 / 2021

تأكد غياب محمد الشناوى قائد الأهلى عن مباراة فريقه القادمة ضد النصر فى دور الـ32 لكأس مصر بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مباراة فريقه ضد الإسماعيلي والتي تجمعهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب برج العرب، والمؤجلة من الأسبوع الثانى عشر من عمر الدورى المصرى.

وحقق الأهلي فوزا مهما على الإسماعيلي بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، باستاد برج العرب في الجولة الـ12 من بطولة الدوري المصري، وسجل بدر بانون هدف التقدم للأهلي من ضربة جزاء في الدقيقة 72، وأضاف صلاح محسن الهدف الثاني في الدقيقة 88.

حقق فريق الأهلي فوزاً هاماً على الإسماعيلي بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الأربعاء، بإستاد برج العرب في الجولة الـ12 من بطولة الدوري المصري.

سجل بدر بانون هدف التقدم للأهلي من ضربة جزاء في الدقيقة 72، وأضاف صلاح محسن الهدف الثاني في الدقيقة 88.

وبذلك يُرسّخ الأهلي العقدة أمام الأسماعيلي فلم ينجح الأخير في الفوز على الأول منذ 11 عاماً حيث كان أخر فوز للأسماعيلي على الأهلي عام 2010.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024