أخبار عاجلة

رد فعل مشجعي المنتخب الوطني على الهجمات الضائعة أمام الكونغو (فيديو وصور)الأحد 28/يناير/2024 - 10:31 م منتخب مصر ، سيطرت حالة من الانفعال والقلق على مشجعي المنتخب الوطني خلال تواجدهم بالمسرح الروماني بمركز شباب الجزيرة، بسبب الهجمات الضائعة في مباراة منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية. وشهد مركز شباب الجزيرة تواجدا كبيرا لمشجعي منتخب مصر مع أطفالهم، رافعين أعلام مصر مع ارتداء تيشرتات المنتخب، وذلك

منتخب مصر، سيطرت حالة من الانفعال والقلق على مشجعي المنتخب الوطني خلال تواجدهم بالمسرح الروماني بمركز شباب الجزيرة، بسبب الهجمات الضائعة في مباراة منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية.

وشهد مركز شباب الجزيرة تواجدا كبيرا لمشجعي منتخب مصر مع أطفالهم، رافعين أعلام مصر مع ارتداء تيشرتات المنتخب، وذلك لدعمهم أمام فريق الكونغو.

وسيطر التعادل السلبي على لقاء منتخب مصر والكونغو الديمقراطية بعد مرور 15 دقيقة من المباراة التي تجمعهما الآن على استاد لوران بوكو بمدينة سان بيدرو الإيفوارية، ضمن مواجهات دور الستة عشر في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

مباراة مصر والكونغو الديمقراطية 

هدد الكونغو مرمى منتخب مصر مبكرا في الدقيقة الثانية عن طريق تصويبة من ثيو بوجوندا ولكن جاءت فوق العارضة.

وفي الدقيقة 7 كاد منتخب مصر أن يسجل هدف التقدم عن طريق رأسية أحمد حجازي ولكن جاءت فوق العارضة أيضا.

Advertisements

وفي الدقيقة 10 صوب محمد النني كرة زاحفة وكاد مصطفى محمد أن يحولها إلى هدف إلا أن دفاع الكونغو تعامل معها.

4dee53e6aa.jpg

تشكيل منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية

وبدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من:

محمد أبو جبل
أحمد فتوح
أحمد حجازي
محمد عبد المنعم
محمد هاني
حمدي فتحي
مروان عطية
محمد النني
أحمد سيد زيزو
محمود تريزيجيه 
مصطفي محمد.

29a10f7815.jpg

تشكيل الكونغو أمام مصر 

وبدأ الكونغو اللقاء كالتالي:

في حراسة المرمى: ليونيل مباسي

في خط الدفاع: جيدون كالولو - ديلان بودوكا – سانشيل مبيبيا – أرثر ماسواكو

في خط الوسط: ثيو بوجوندا - صامويل موتوسامي – تشارلز بيكل

في خط الهجوم: ميشاك إيليا – سيدريك باكامبو – يوان ويسا

وشهدت دكة بدلاء الكونغو الديمقراطية تواجد اللاعب فيستون ماييلي مهاجم نادي بيراميدز. 

514324aa34.jpg

ثلاث إصابات مؤثرة في صفوف منتخب مصر

وشهدت مباريات منتخب مصر السابقة في دور المجموعات بالبطولة تعرض ثلاث لاعبين من التشكيلة الأساسية للفراعنة لإصابات بالغة أبعدتهم عن حسابات البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخبنا الوطني وهم: محمد صلاح ومحمد الشناوي وإمام عاشور.

a9d23a9446.jpg

تاريخ مواجهات منتخب مصر أمام الكونغو بأمم إفريقيا

والتقى منتخب مصر في مواجهات عديدة أمام الكونغو حيث جمعتهم 12 مباراة في مختلف البطولات جمعت بين الفريقين، حيث فاز منتخب مصر في 8 مباريات وخسر مباراة وحيدة وتعادل في 3 مباريات.

4d0d4807f1.jpg

 وسجل لاعبو منتخب مصر 25 هدافًا، بينما استقبلت شباك منتخب مصر 22 هدفًا، وفيما يخص تاريخ مواجهات مصر والكونغو في بطولة كأس الأمم، التقى الثنائي في 4 مباريات وخسر مباراة وحيدة فقط.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024