أخبار عاجلة

منتخب الناشئين يضم 10 لاعبين من الزمالك في معسكر مارس

منتخب الناشئين يضم 10 لاعبين من الزمالك في معسكر مارس
منتخب الناشئين يضم 10 لاعبين من الزمالك في معسكر مارس

تلقي نادي الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم باستدعاء 10 لاعبين من فريق الكرة بالنادي مواليد 2003، للانضمام لتجمع المنتخب الوطني، الذي يقوده محمود جابر .

وتضمن خطاب اتحاد الكرة لنادي الزمالك، استدعاء 10 لاعبين للانضمام لمعسكر مفتوح سيقام علي مرحلتين، الأولي خلال الفترة من 13 مارس وحتي يوم 15 من الشهر نفسه، والثانية من 16 مارس حتى يوم 18 من ذات الشهر، وذلك علي الملعب الفرعي لإستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تخضع المجموعة الأولي من لاعبي الزمالك لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا يوم 11 مارس الجاري، وتضم 4 لاعبين وهم : أحمد نادر السيد، ماجد هاني، أحمد عبدالرحيم، وطارق علاء.

أما المجموعة الثانية من لاعبي الزمالك فستخضع لمسحة طبية يوم 14 مارس ، وتضم 6 لاعبين هم عبدالرحمن علي، أحمد محمود، محيى جمعة، محمد كمال، عبدالله محمد، محمد صلاح.

من جانبه، كشف محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر مواليد 2003 أنه تم اختبار 90 لاعبا في معسكر المنتخب، الذى أنطلق منتصف فبراير الماضي، وأقيم على 3 مراحل تمهيداً لاختيار الأفضل من بين هؤلاء اللاعبين.

وتابع محمود جابر في تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع" أنه سيحدد خطة المنتخب في الفترة المقبلة وسيقوم بمتابعة دوري الجمهورية و المناطق لاختيار عناصر أخري خلال الفترة المقبلة، وأن باب المنتخب مفتوح أمام الجميع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بكاء هستيري لكريستيانو رونالدو بعد خسارة كاس الحرمين أمام الهلال (فيديو)السبت 01/يونيو/2024 - 12:26 ص أما على المستوى الدولي، خاض كريستيانو 3 نهائيات مع منتخب البرتغال، حيث فاز في 2 (يورو 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019)، بينما خسر نهائي يورو 2004 في بداية مسيرته.
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024