أخبار عاجلة

طبيب الزمالك يكشف حقيقة إصابة باتشيكو في تدريبات الفريق

طبيب الزمالك يكشف حقيقة إصابة باتشيكو في تدريبات الفريق
طبيب الزمالك يكشف حقيقة إصابة باتشيكو في تدريبات الفريق
كشف محمد أسامة طبيب الفريق حقيقة تعرض البرتغالي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك،  للإصابة في مران الفريق اليوم الثلاثاء في إطار استعدادات الفريق لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري.

وأكد أسامة أن البرتغالي تعرض للإصابة في مران الأمس وليس اليوم والأمر بسيط وليس كما تحدث البعض حيث تعرضت ركبة المدرب لالتواء بسيط أثناء مرانه مع الفريق.

وأضاف طبيب الفريق أن البرتغالي خضع للكشف تحت قيادته وأثبتت الإصابة وجود بعض الآلام البسيطة وحصل على علاج مناسب لها وارتدى واقي الركبة وخاض مران اليوم بشكل طبيعي ولا يوجد جراحة أو أي شيء من هذا القبيل.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في السابعة والنصف من مساء يوم الخميس المقبل بالجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وعلى صعيد اخر ، علمت "فيتو" أن إدارة نادي الزمالك ستعقد مع المدرب البرتغالي باتشيكو اجتماعا خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الاتفاق على صيغة مناسبة بين الطرفين على الشرط الجزائي الموجود في عقد المدرب.

قيمة الشرط الجزائي بعقد باتشيكو

وأكد مصادر أن إدارة نادي الزمالك السابقة وضعت في عقد باتشيكو شرطا جزائيا مقداره 4 شهور في حالة فسخ التعاقد حيث يرغب مسئولو الزمالك في تخفيض مبلغ الشرط الجزائي الذي يصل إلى 400 ألف دولار.

تفاوض الزمالك مع كارتيرون

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه مصادر أن الفرنسي باتريس كارتيرون سيكون بديلا لباتشيكو ولكن لم يتحدد حتى الآن موعد قدومه على مصر حيث يرتبط بعقد مع التعاون السعودي.

فتح مسئولو نادي الزمالك، خطوط اتصال مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق والتعاون السعودي الحالي. 

وأوضحت مصادر أن أحد المسئولين في الزمالك تواصل مع كارتيرون لمعرفة رأيه فى العودة لتدريب الزمالك. 

وأضاف المصدر أن كارتيرون رحب بفكرة العودة للزمالك من جديد ولكن اشترط أن يقوم مسئولو الزمالك بالتواصل مع إدارة التعاون السعودي للحصول على موافقتهم لعودته للزمالك.

وجاء ذلك بعدما انتشرت تقارير سعودية عن اقتراب كارتيرون من الرحيل عن التعاون بسبب سوء نتائجه في حين أن باتشيكو أصبحت أيامه معدودة في الزمالك بسبب سوء نتائج الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو ٦ يونيو بتصفيات كأس العالم
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024