أخبار عاجلة
جوجل تعلن شريحة الذكاء الاصطناعي Trillium -

شوبير مستمر فى حراسة عرين الأهلى أمام حتا وتجهيزه لخلافة الشناوى

شوبير مستمر فى حراسة عرين الأهلى أمام حتا وتجهيزه لخلافة الشناوى
شوبير مستمر فى حراسة عرين الأهلى أمام حتا وتجهيزه لخلافة الشناوى

استقر الجهاز الفني للأهلي على استمرار مصطفى شوبير في حراسة عرين فريقه خلال مباراته الودية أمام حتا الإماراتي يوم الجمعة المقبل في ختام معسكر الفريق الأحمر المقام حاليا في الإمارات، من أجل تجهيزه لحراسة مرمى الأهلي في الفترة القادمة.

وتعرض محمد الشناوي قائد الأهلي للإصابة بخلع في الكتف ويغيب فترة لن تقل عن 3 أو 4 أشهر عن الملاعب، على أن يخلفه مصطفى شوبير في حراسة مرمى الأهلي في المباريات القادمة.

ويرغب الجهاز الفني في استمرار مصطفى شوبير بحراسة المرمى من أجل تجهيزه بشكل جيد واكتساب الخبرات اللازمة من أجل تعويض غياب الشناوي في حراسة المرمى، وتجهيزه للذود عن العرين الأحمر في البطولات القادمة.

وشارك مصطفى شوبير في مباراة الأخدود السعودي الودية أمس كاملة، حيث أنه هو اللاعب الوحيد الذي خاض شوطي المباراة، من أجل تجهيزه للمشاركة في المباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حكاية "سلسلة تاريخية" بين الأهلي والترجي.. "مَن يُحطم الآخر في نهائي أفريقيا؟"
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .