أخبار عاجلة

متعدد المهام.. وسام أبو علي ينضم لمسددى الكرات الثابتة بالأهلى

متعدد المهام.. وسام أبو علي ينضم لمسددى الكرات الثابتة بالأهلى
متعدد المهام.. وسام أبو علي ينضم لمسددى الكرات الثابتة بالأهلى

انضم الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الأهلي الجديد، إلى قائمة اللاعبين المسددين للكرات الثابتة في الفريق الأحمر، بعدما أظهر قدرة على تسديد الكرات الثابتة في مباراة فريقه الودية أمام الأخدود السعودي أمس الثلاثاء في معسكر الفريق الأحمر المقام حاليا في مدينة عجمان الإماراتية.

وينال أبو علي ثقة مارسيل كولر المدير الفني كونه مهاجما متعدد المهام يجيد لعب الكرات الرأسية والتصويب على المرمى وصناعة اللعب لزملائه، كما أنه يجيد لعب الكرات الثابتة وتسديد ركلات الجزاء، وسينضم لقائمة اللاعبين المسددين لركلات الجزاء في الفريق الأحمر خلال الفترة القادمة.

بعيدا عما سبق، ينوي مسئولو النادي الأهلي اتخاذ خطوات فعلية في تعديل عقد أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق الأحمر، بعد العودة من الإمارات وعقب انتهاء معسكر الفريق المقام حاليا في مدينة عجمان الإماراتية، بعدما أصبح من اللاعبين المؤثرين في صفوف الأهلي خلال الموسم الحالي.

واستقرت إدارة النادي الأهلي على تعديل عقد أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الصاعد بعدما قدم اللاعب عروضا جيدة خلال الفترة الأخيرة مع الفريق الأحمر وهو ما قاده فى الانضمام لعسكر منتخب معسكر الحال استعدادا لخوض أمم إفريقيا ، قبل أن يتم استبعاده بداعي الإصابة.

واتفق مسئولو الأهلي على تمديد وتعديل عقد كوكا عقب تألق اللاعب مع الأهلي في كأس العالم للأندية، خاصة أن اللاعب يؤدي ما عليه ويُعد أحد الأبناء المُجتهدين في قطاع الناشئين بالنادي، وفرض نفسه ليصعد للفريق الأول ويشارك ثم ينضم للمنتخب الوطني الأول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الممتاز، سموحة يتقدم على الاتحاد بهدف حسام حسن في الشوط الأولالثلاثاء 14/مايو/2024 - 05:02 م تقدم فريق سموحة على نظيره الاتحاد السكندري بهدف نظيف، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن الجولة الـ23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .