أخبار عاجلة

منتخب الجزائر يضع مدرب مصر السابق على طاولة اهتماماته

منتخب الجزائر يضع مدرب مصر السابق على طاولة اهتماماته
منتخب الجزائر يضع مدرب مصر السابق على طاولة اهتماماته

دخل الاتحاد الجزائري لكرة القدم في مفاوضات مع البرتغالي كارلوس كيروش خلفا لمدربه السابق جمال بلماضي، الذي قرر رئيس الاتحاد وليد صادي فسخ التعاقد معه بشكل رسمي.


وعقب فسخ الجزائر تعاقده مع مدربه كشف موقع الجزائر سبورت عن دخول مفاوضات الاتحاد مع كيروش لخلافة بلماضي لتولي مهام المدير الفني.

واوضح التقرير إلى أن الاتحاد الجزائري يهتم بالتعاقد مع كيروش لما يمتلكه من خبراته ستفيد اللاعبين بجانب اقتناعهم التام بالمدرب البرتغالي.

وقاد من قبل كيروش المنتخب المصري في النسخة السابقة من أمم إفريقيا، وحصل معه على الوصافة عقب تلقيه الخسارة من السنغال بركلات الترجيح.

وذلك عقب توديع المنتخب الجزائري كأس أمم إفريقيا 2023 من دور المجموعات للمرة الثانية على التوالي بعد نسخة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سبورتنج يسعى للثأر من الترسانة في دورة ترقي الممتازالأربعاء 12/يونيو/2024 - 09:31 ص سبورتنج ضد الترسانة، يستضيف فريق سبورتنج بقيادة أحمد فاروق، نظيره الترسانة بقيادة حسين شكري، على ستاد حرس الحدود بالمكس ، ضمن مواجهات الجولة الرابعة بالدورة الرباعية المؤهلة لبطولة الدوري الممتاز.
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024