مشادة كلامية بين والد كهربا ومحامى الزمالك فى اتحاد الكرة

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد مقر اتحاد الكرة مشادة كلامية عنيفة بين والد اللاعب محمود كهربا ومحامي نادي الزمالك بعد مطالبة والد كهربا بالحصول على إفادة بأن نجله " حر " ويحق له الانتقال لأى ناد آخر بعد عدم قيده فى القائمة الأولية للزمالك.

ودخل والد كهربا ومحامي نادى الزمالك الذين وصل عددهم لأكثر من 15 محاميا ومحامية فى مشادة كلامية وصلت للتراشق بالألفاظ، قبل أن يتدخل اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة ويهدئ الموقف ويطالب الجميع بمغادرة مقر الجبلاية.

جدير بالذكر أن والد محمود كهربا يتمسك بالحصول على إفادة من اتحاد الكرة بأن نجله لم يعد لاعباً فى الزمالك عقب عودته من نادى اتحاد جدة، وهدد مسئولى الجبلاية بعدم تفعيل العقد القديم مع الزمالك واللاعب أو اللجوء للاتحاد الدولى – فيفا-.

كان مسئولو الزمالك قد أكدو أنه لم يتم قيد كهربا فى القائمة الأولى لعدم وصول بطاقته الدولية من نادى اتحاد جدة السعودى على أن يتم قيده فى القائمة الثانية عقب وصول البطاقة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق