أخبار عاجلة

جيسوس يعلق على أداء الهلال أمام أهلي طرابلس ويعلن تعاقد الزعيم مع مهاجم جديد

جيسوس يعلق على أداء الهلال أمام أهلي طرابلس ويعلن تعاقد الزعيم مع مهاجم جديد
جيسوس يعلق على أداء الهلال أمام أهلي طرابلس ويعلن تعاقد الزعيم مع مهاجم جديد

علق خورخي جيسوس، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ‎الهلال السعودي، على أداء الزعيم بعد تعادل فريقه أمام أهلي طرابلس، سلبيًا دون أهداف، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في البطولة العربية.

جيسوس يعلق على أداء الهلال في أولى مبارياته

وقال جيسوس في تصريحات يعد انتهاء المباراة: "هذا أول لقاء رسمي للفريق في الموسم الحالي، ولا زال فريقنا في مرحلة الإعداد والتحضير للموسم الجديد، ونحن في طور تجهيز الفريق للموسم ككل".

وتابع: "الشوط الأول لم نستحوذ على الكرة كما أنه كان هناك بطء في الأداء، وقمنا آخر 15 دقيقة بتغيير نسق اللعب وتحسن الأداء بشكل ملحوظ".

وأضاف: "فريقنا لم يكتمل بعد، أمس وصل مالكوم، ونحن في انتظار التعاقد مع مهاجم، سيتم التوقيع مع مهاجم هذا الصيف لأننا بحاجة إلى مهاجم جديد".

واستكمل: " التعادلات السلبية في مباريات اليوم تعكس عدم اكتمال الجاهزية لجميع الفرق، وهذه البطولة فرصة لتصاعد الأداء اللياقي".

واختتم: "الفريق سيتطور مع المباريات القادمة، والملاحظات الفنية التي ترونها طبيعية ولا يزال الوقت مبكرًا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك يشكر الرئيس السيسى بعد تهنئته للفريق بلقب الكونفدرالية
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .