أخبار عاجلة

هل ينتقل محمد صلاح إلى الدوري السعودي؟.. اللاعب يرد

هل ينتقل محمد صلاح إلى الدوري السعودي؟.. اللاعب يرد
هل ينتقل محمد صلاح إلى الدوري السعودي؟.. اللاعب يرد

يتساءل قطاع عريض من عشاق ومحبي النجم الدولي المصري محمد صلاح مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، عن حقيقة إنتقاله إلي الدوري السعودي هذا الصيف.


وتسعى أحد أندية الدوري السعودي، لاستقطاب النجم الدولي المصري لتعزيز صفوفه في الموسم الرياضي الجديد، علمًا بأنه لم يتم الكشف اسم الفريق الراغب في ضم الفرعون المصري.


رد محمد صلاح على أنباء  إنضمامه إلي الدوري السعودي

كشفت مصادر صحفية إنجليزية اليوم، عن تلقي اللاعب اتصالًا من أحد المسؤولين عن الكرة السعودية لطرح فكرة انتقاله لدوري روشن بداية من الموسم الجديد.
وردّ صلاح على العرض المقدم من أحد أندية السعودية، بأنه يريد الاستمرار في أوروبا ولايفكر في مغادرة ليفربول.

وتابع، إنه لايفكر في أي عرض مغري من أجل ترك الدوري الإنجليزي والانتقال صوب الشرق الأوسط خلال الفترة الحالية.

 

ونجحت أندية الدوري السعودي في التعاقد مع عدة صفقات قوية أبرزها كرستيانو رونالدو المنضم حديثًا لصفوف النصر، كريم بنزيما وكوليبالي لـ اتحاد جدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بكاء هستيري لكريستيانو رونالدو بعد خسارة كاس الحرمين أمام الهلال (فيديو)السبت 01/يونيو/2024 - 12:26 ص أما على المستوى الدولي، خاض كريستيانو 3 نهائيات مع منتخب البرتغال، حيث فاز في 2 (يورو 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019)، بينما خسر نهائي يورو 2004 في بداية مسيرته.
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024