أخبار عاجلة

رسميًا.. الاتحاد السكندرى يعلن التعاقد مع طارق العشرى

أعلن مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى التعاقد مع المدير الفني طارق العشرى لقيادة الفريق خلفا للصربى  زوران مانولوفيتش الذى تم توجيه الشكر له .

فى سياق مختلف استقر مسئولو نادى الاتحاد السكندرى على تأجيل ملف الصفقات الجديدة لحين التعاقد مع مدير فنى جديد يقود سفينة سيد البلد خلال الفترة المقبلة بعد توجيه الشكر للصربى زوران مانولوفيتش المدير الفنى السابق لزعيم الثغر.

ويرى مسئولو نادى الاتحاد السكندرى أن التحرك فى ملف الصفقات الجديدة يجب أن يتم بالتنسيق مع الجهاز الفنى الجديد ووفقاً لرؤيته، لذلك استقر الرأى داخل زعيم الثغر على حسم المدير الفنى وبعدها يتم التحرك فى ملف الصفقات الجديدة.

واتفق مسئولو نادى الاتحاد السكندرى أن الأفضل فى الفترة الحالية التعاقد مع مدرب مصرى على علم ببواطن الأمور فى الدورى والكرة المصرية، حتى يخوض فترة الإعداد مع الفريق من البداية، ولا يتكلف عناء الوقت فى التعرف على اللاعبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصطفى عسل يتأهل لنصف نهائي بطولة العالم للإسكواشالأربعاء 15/مايو/2024 - 11:25 م تأهل مصطفى عسل لاعب منتخب مصر للإسكواش والنادي الأهلي، إلى نصف نهائي بطولة العالم بطولة العالم، المقامة حاليا في القاهرة، وتستمر حتى يوم 18 مايو الجاري.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .