أخبار عاجلة

باريس سان جيرمان يحدد بديل كيليان مبابيالأحد 16/يوليو/2023 - 10:43 م استقر نادي باريس سان جيرمان، على بديل نجمه الفرنسي كيليان مبابي، الذي يتوقع رحيله عن حديقة الأمراء .

باريس سان جيرمان يحدد بديل كيليان مبابيالأحد 16/يوليو/2023 - 10:43 م استقر نادي باريس سان جيرمان، على بديل نجمه الفرنسي كيليان مبابي، الذي يتوقع رحيله عن حديقة الأمراء .
باريس سان جيرمان يحدد بديل كيليان مبابيالأحد 16/يوليو/2023 - 10:43 م
استقر نادي باريس سان جيرمان، على بديل نجمه الفرنسي كيليان مبابي، الذي يتوقع رحيله عن حديقة الأمراء .

استقر نادي باريس سان جيرمان، على بديل نجمه الفرنسي كيليان مبابي، الذي يتوقع رحيله عن "حديقة الأمراء"، سواء هذا الصيف أو في يونيو 2024 بعد نهاية عقده.

وقالت تقارير صحفية، إن مبابي أبلغ باريس أنه لن يفعل بند التمديد في عقده، وسيرحل عقب نهاية عقده في صيف 2024.

بديل مبابي في باريس سان جيرمان 

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان يراقب البرتغالي جونزالو راموس، مهاجم بنفيكا، لتعويض الرحيل المحتمل للنجم مبابي.

وأضافت: "راموس يقدم مستويات رائعة خلال الفترة الماضية، وتألق مع البرتغال في مونديال قطر، كما سجل 27 هدفا مع ناديه بالموسم الماضي".

Advertisements

ووفقا للتقرير، فإن لويس إنريكي مدرب سان جيرمان، أخبر إدارة ناديه برغبته في مهاجم مميز سواء استمر مبابي أو رحل عن الفريق.

وأشارت الصحيفة، إلى أن راموس لديه شرط جزائي بقيمة 120 مليون يورو، لكن بنفيكا على استعداد لفتح الباب أمام رحيله مقابل 80 مليون يورو.

ويعد جونزالو، 22 عاما، من ناشئي بنفيكا، وتم تصعيده للفريق الأول في صيف ، ولمع بشدة في الموسمين الأخيرين.

سيمونز ينضم إلى باريس سان جيرمان 

وأعلن نادي بي إس في آيندهوفن الهولندي، اليوم الأحد، أن لاعبه الشاب، تشافي سيمونز، غادر معسكر الفريق، لإتمام إجراءات انتقاله للنادي الباريسي.

وسيرحل سيمونز صاحب 20 عاما عن الفريق الهولندي بعد موسم واحد فقط، حيث سجل 19 هدفا مع 9 تمريرات حاسمة في 49 مباراة.

وأشارت تقارير صحفية في فرنسا إلى أن بي إس جي اتفق على ضم سيمونز مقابل 6 ملايين يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده.

من جانبها كشفت صحيفة ليكيب أن سيمونز سيلعب في باريس إذا رحل أحد النجمين مبابي أو نيمار، هذا الصيف.

أوضحت "أما في حالة استمرار الثنائي، فتم الاتفاق مع سيمونز على إعارته لناد أكبر من آيندهوفن".

يذكر أن سيمونز رحل عن باريس في صيف 2022 علما بأنه انضم للفريق قبل 4 سنوات قادما من أكاديمية برشلونة.

وسيكون اللاعب الهولندي الشاب، الصفقة السابعة للنادي الباريسي هذا الصيف بعد كل من سكرينيار، أسينسيو، لي كانج إن، أوجارتي، لوكاس هرنانديز وشير ندور.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .