أخبار عاجلة

بعد محرز.. أهلي جدة يستهدف نجم جديد من الدوري الإنجليزي

بعد محرز.. أهلي جدة يستهدف نجم جديد من الدوري الإنجليزي
بعد محرز.. أهلي جدة يستهدف نجم جديد من الدوري الإنجليزي

يحاول مسؤولو نادي أهلي جدة السعودي في الحصول على توقيع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023،لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

من هي صفقة أهلي جدة المنتظرة من البريميرليج؟

كشفت صحيفة "ديلي ميل"  الإنجليزية بإن إدارة النادي الأهلي السعودي ترغب في ضم سانت ‎ماكسيمين نجم نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتقدم مسؤولو نادي الأهلي بعرض مغري من أجل حسم التعاقد مع نجم خط وسط نيوكاسل يونايتد خلال الميركاتو الصيفي الحالي 2023، لتدعيم صفوف الفريق بعد التعاقد مع فيرمينيو.

ويقترب نادي أهلي جدة السعودي من ضم النجم الجزائري رياض محرز من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

موعد مباراة النادي الأهلي ضد الحزم في الدوري السعودي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة  نظيره الحزم مساء يوم الجمعة 11أغسطس في الجولة الأولي من منافسات الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2024.

توقيت مباراة الأهلي ضد الحزم في الدوري السعودي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية العاشرة مساءًا بتوقيت الإمارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طلعت يوسف يعلن تشكيل مودرن فيوتشر أمام إنبي في الدوري الممتازالخميس 16/مايو/2024 - 06:23 م أعلن طلعت يوسف المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر عن تشكيل الفريق لمواجهة فريق إنبي بالدوري
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .