أخبار عاجلة
حـق الدول في استـخدام الفضاء الخارجي -
العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك -
أثقل الناس -

من أجل عيون بايرن ميونيخ نجم الدوري الإنجليزي يرفض إغراء باريس سان جيرمان

من أجل عيون بايرن ميونيخ نجم الدوري الإنجليزي يرفض إغراء باريس سان جيرمان
من أجل عيون بايرن ميونيخ نجم الدوري الإنجليزي يرفض إغراء باريس سان جيرمان

 

رفض نجم الدوري الإنجليزي الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، لرغبة اللعب في صفوف بايرن ميونيخ الألماني.

ما هي وجهة هاري كين المقبلة بعد رفض عرض بي إس جي؟

كشف موقع "أونز مونديال " بإن مفاوضات باريس سان جيرمان مع المهاجم الإنجليزي هاري كين لم تدم طويلا بسبب رفض كين اللعب خارج البريميرليج إلا لفريق بايرن ميونيخ الألماني.

وعرضت إدارة باريس سان جيرمان على مسؤولو توتنهام هوتسبير عرض بقيمة 100 مليون يورو من أجل التعاقد مع هاري كين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023 إلا وأنه قوبل بالرفض.

ورد هاري كين على عرض النادي البارسي كان واضحًا بأنه يريد 100٪ الانضمام إلى بايرن ميونخ وحسب وهو لا يفكر في الانتقال إلى نادٍ آخر في الخارج.

وخاض هاري كين مع فريقه توتنهام هوتسبير خلال الموسم المنقضي 49 مباراة في كل المسابقات، سجل خلالها 32 هدفًا وقدّم 5 تمريرات حاسمة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان الأولي في الدوري الفرنسي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان نظيره نادي لوريان مساء الأحد 13 أغسطس 2023، في الجولة الأولي من منافسات الدوري الفرنسي موسم 2023/2024.

توقيت مباراة باريس سان جيرمان ضد لوريان في الدوري الفرنسي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر بتوقيت الإمارات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .