«دي خيا»: الخطأ في مباراة ودية أفضل من مواجهة رسمية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف حارس مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا بأنه نام بسعادة بعد الخطأ الذي ارتكبه مع المنتخب الإسباني أمام سويسرا، خلال اللقاء التحضيري الاول لمنتخب بلاده لمونديال روسيا، وقال إنه "من الأفضل أن يخطئ في لقاء ودي عن مباراة رسمية".

وقال خلال لقاء مع الصحفيين "نحن حراس والجميع يخطئ. الخطأ في مباراة ودية أفضل من الخطأ في مواجهة رسمية. يجب الاستمرار في التدريب والتحسن ومساعدة الفريق".

وأضاف "نمت بسهولة، لم يكلفني الأمر كثيرا ولم أفكر فيه كثيرا.. كانت مباراة ودية، ويمكن فيها الخطأ بشكل نسبي وهذا هو عالم الحراس، يعرفه فقط من يرتدي القفازات ويخرج للملعب. المهم هو مساعدة الفريق في نهائيات كأس العالم وأن تسير الأمور على نحو جيد".

وحول ما إذا كان منتخب بلاده مرشحًا للقب، قال: "هناك منتخبات جيدة لديها مهارات ومواهب كثيرة.. صحيح أن لدينا منتخبًا كبيرًا ونخوض المونديال بحماس كبير، ولكننا سنخوض كل مباراة على حدة".

وأبرز "دي خيا" أن المنتخب يضم مزيجًا بين الشباب والخبرة: "أرى الكثير من الحماس بين الشباب والمخضرمين.. هناك مجموعة جيدة للغاية، وأتمنى أن نفعل الأمور على نحو جيد للوصول إلى أبعد ما يمكن".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق