أخبار عاجلة

باريس سان جيرمان يحدد سعر الاستغناء عن مبابي

باريس سان جيرمان يحدد سعر الاستغناء عن مبابي
باريس سان جيرمان يحدد سعر الاستغناء عن مبابي

ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن باريس سان جيرمان الفرنسي حدد سعر التخلي عن نجمه الشاب الفرنسي كيليان مبابي الذي ينتهي عقده مع الفريق الباريسي في صيف عام 2022.

وأكدت صحيفة لو باريزيان الفرنسية أن باريس سان جيرمان لن يتخلى عن مبابي البالغ من العمر 22 عاماً بأقل من 200 مليون يورو.

وألمحت الصحيفة الفرنسية أنه هناك أندية قليلة قادرة على التعاقد مع مبابي وهي ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وليفربول ومانشستر سيتي الإنجليزيين بينما ابتعد برشلونة الإسباني عن السباق بسبب أزمته الإقتصادية الحالية.

وأفادت الصحيفة الفرنسية بأن معظم الأندية لن تكون قادرة على دفع هذا المبلغ بسبب أزمة فيروس كورونا بالإضافة إلى راتب النجم الفرنسي الذي لن يقل عن 30 مليون يورو سنوياً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق زغلول صيام يكتب: عمر مرموش.. هي عادته ولا هيشتريها !! المصلحة أهم من المنتخب!!الإثنين 20/مايو/2024 - 03:40 م نعم لا تلوموا حسام حسن حسن لانه تعلم ان اللعب للمنتخب شرف لايضاهيه شرف وعرف ان صعود منصة التتويج وهو مع المنتخب اعظم شئ في الوجود …اتركوا حسام حسام يختار من هو حريص علي المنتخب وليس من يأتي الي مصر وكانها فسحه لزيارة الاهل والاقارب …..
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .