أخبار عاجلة
افتتاح منتدى كايسيد للحوار العالمي في لشبونة -

هالاند يحقق رقماً قياسياً بعد هدفيه في شباك إشبيلية

هالاند يحقق رقماً قياسياً بعد هدفيه في شباك إشبيلية
هالاند يحقق رقماً قياسياً بعد هدفيه في شباك إشبيلية

تقدم فريق بوروسيا دورتموند الألماني على نظيره إشبيلية الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الشوط الأول بالمباراة التي تجمعهما في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

افتتح سوسو التسجيل لـ إشبيلية في الدقيقة السابعة، قبل أن يعادل محمود داوود النتيجة لـ دورتموند في الدقيقة 19 بتسديدة قوية بعيدة المدى.

وأحرز إيرلينج هالاند هدفين لـ بروسيا دورتموند في الدقيقتين 27، 45، منهيًا الشوط الأول بتقدم فريقه بثلاثية، ليصل 16 هدفًا بعد 12 مُباراة.

وأصبح هالاند أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يصل لهذا العدد من الأهداف بعد أول 13 مُباراة له في المُسابقة العريقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ساويرس يرد على إمام عاشور بعد وعده بفوز الأهلي على الترجيالأربعاء 15/مايو/2024 - 03:02 م نشر رجل الأعمال نجيب ساويرس صورة له مع لاعب الأهلي إمام عاشور، وأرفق بها رمز القوة والقلب الأحمر. ردًا على وعد إمام عاشور بالفوز على الترجي
التالى بيرسي تاو في قائمة منتخب جنوب إفريقيا لمعسكر يونيوالأربعاء 15/مايو/2024 - 03:27 م ويحتل منتخب جنوب أفريقيا وصافة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بفارق نقطة واحدة خلف نظيره الرواندي صاحب الصدارة، بعد مرور أول جولتين.