أخبار عاجلة

خريطة عرض منصة شاهد في مايو، الإسكندراني بداية من اليومالخميس 02/مايو/2024 - 06:52 م نشرت منصة شاهد خريطة عرض الأعمال الفنية عبر المنصة خلال شهر مايو، وكانت البداية مع فيلم Dopamine وهو فيلم وثائقي انطلق عرضه أمس ١ مايو.

خريطة عرض منصة شاهد في مايو، الإسكندراني بداية من اليومالخميس 02/مايو/2024 - 06:52 م نشرت منصة شاهد خريطة عرض الأعمال الفنية عبر المنصة خلال شهر مايو، وكانت البداية مع فيلم Dopamine وهو فيلم وثائقي انطلق عرضه أمس ١ مايو.
خريطة عرض منصة شاهد في مايو، الإسكندراني بداية من اليومالخميس 02/مايو/2024 - 06:52 م
نشرت منصة شاهد خريطة عرض الأعمال الفنية عبر المنصة خلال شهر مايو، وكانت البداية مع فيلم Dopamine وهو فيلم وثائقي انطلق عرضه أمس ١ مايو.

نشرت منصة شاهد خريطة عرض الأعمال الفنية عبر المنصة خلال شهر مايو، وكانت البداية مع فيلم Dopamine وهو فيلم وثائقي انطلق عرضه أمس ١ مايو.

أعمال فنية تبدأ من اليوم 2 مايو وحتى 19 مايو على منصة شاهد

ومن أبرز الأعمال الفنية التي سيبدأ عرضها اليوم ٢ مايو عبر منصة شاهد هو فيلم الإسكندراني ويشارك في الفيلم مجموعة من النجوم، أبرزهم زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله، وغيرهم، تحت إشراف المخرج خالد يوسف، والعمل من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة.  

بينما تعرض منصة شاهد يوم ٩ مايو فيلم “ليه تعيشها لوحدك وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي من خلال قصة إنسانية بين خالد الصاوي وشريف منير وسلمي أبو ضيف التي تقع في حب رجل في عمر والدها، والفيلم تأليف أحمد عزيز وإخراج حسام الجوهري وبطولة خالد الصاوي، شريف منير، سلمي أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، فاطمة عادل، رؤي شنوحة، أمينة شلباية.

159.webp

وفي يوم ١٠ مايو سوف ينطلق عرض مسلسل فرسان قريح وهو مسلسل قصير مكون من 10 حلقات يعرض على شاهد، والعمل من بطولة عدد من الممثلين الشباب السعوديين على رأسهم عبد العزيز الشهري ويوسف الدخيل، وهو من إخراج عبدالله بامجبور.

وتدور أحداث مسلسل فرسان قريح حول رجل يقرر التخلي عن شركته التي ورثها من عائلته مقابل امتلاك نادي رياضي لكرة القدم، ويبدأ تحدي جديد مع مجموعة لاعبين غير مؤهلين في التجربة الإحترافية، حيث يعاني فريق فرسان قريح من فشله الذي طال، ولا توجد بطولة في الأفق، أما المطلوب من أبي عثمان، فهو إعادة مجد النادي.

وتم تحديد يوم ١٦ من مايو ليكون هو اليوم المحدد لبدء عرض فوي فوي فوي على منصة شاهد وهو من تأليف وإخراج عمر هلال، ويضم الفيلم طاقمًا من نجوم السينما الكبار والناشئين بما في ذلك محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.  

ويوم ١٩ مايو سوف يبدأ عرض مسلسل “في مثل هذا اليوم" وهو عرض أول وحصري على المنصة.

158.webp

أعمال قادمة إلى شاهد 

وهناك أعمال قادمة إلى شاهد سوف تعرض على المنصة في مايو، وهو مسلسل منت رايق وهو سوف يعرض يوم ١٩ مايو، وهو مسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي داخل إحدى الصحف، حيث يعمل مجموعة من الصحفيين، وعليهم تغطية أحداث اجتماعية وفنية عديدة، وتقع لهم مفارقات مع مالكة الجريدة.

والمسلسل من أبطال هبة الدري، عبدالعزيز النصار، شهاب حاجيه، ميس قمر، سعود بوشهري، شيلاء سبت، ومسلسل كسر عضم: السراديب والذي سوف يعرض يوم ٢٦ مايو.

ومسلسل كسر عضم: السراديب يدور حول أبو ريان الذي يعود من جديد وفي جعبته العديد من الأسرار والقضايا، في الوقت الذي يتولى فيه العميد كنعان الصايغ الكشف عن قضايا الفساد والتصدي لمن يفعلها. 

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عضوة فرقة توايس تبدأ مسيرتها التمثيلية بفيلم sprint الروائيالخميس 02/مايو/2024 - 06:26 م من المقرر أن تشارك المغنية الكورية وعضوة فرقة توايس داهيون في فيلم “sprint” الروائي بدور ثانوي كأول عمل لها في التمثيل
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .