على ربيع رايح جاى فى أرض الجولف بسبب "سك على إخواتك"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يصور النجم على ربيع عددا من مشاهده فى مسلسل "سك على إخواتك"، اليوم السبت، فى أرض الجولف ويشاركه المشاهد الفنان صلاح عبد الله، وكريم عفيفى، وآخرون من النجوم ويستمر التصوير فى نفس الديكور لمدة يوم واحد وبعدها ينتقل ربيع إلى ديكور آخر لاستكمال التصوير.

 

يجسد على ربيع دور شاب اسمه "سعادة"، يعمل فى وحدة بيطرية بقرية فى الصعيد وفى يوم ما يكتشف أن والده لا يزال على قيد الحياة، وأنه من كبار رجال الأعمال، فيقرر الانتقال إلى القاهرة للتمتع بثروته، ويكتشف أن له شقيقات، وتتوالى الأحداث، ويؤدى دور والد ربيع فى المسلسل الفنان صلاح عبدالله، فيما تلعب الفنانة سلوى خطاب دور والدته.

 

"سك على إخواتك" بطولة على ربيع، صلاح عبد الله، سلوى خطاب، صبرى فواز، كريم عفيفى، هنا الزاهد، سهر الصايغ، هادى الجيار، ميرنا نور الدين، اسلام جمال، جيسى عبده، وآخرين، والعمل قصة كريم فهمى، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، محمد فتحى ومحمد أبو السعد، إخراج وائل إحسان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق