أخبار عاجلة

نجمة التنس التونسية أنس جابر تحقق إنجازا رائعا في بطولة ويمبلدون... فيديو

نجمة التنس التونسية أنس جابر تحقق إنجازا رائعا في بطولة ويمبلدون... فيديو
نجمة التنس التونسية أنس جابر تحقق إنجازا رائعا في بطولة ويمبلدون... فيديو

وخلال المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، خسرت أنس جابر المجموعة الأولى أمام موغوروزا، بنتيجة 5-7، قبل أن تعود بقوة وتفوز بالمجموعتين الثانية والثالثة تباعًا بنتيجتي 6-3 و6-2.

وستواجه أنس جابر في ثُمن النهائي اللاعبة البولندية، إيغا شيانتيك المصنفة التاسعة عالميا، التي أزاحت في الدور الثالث البلجيكية إيرينا كاميليا المصنفة 79 عالميا، بمجموعتين دون رد.

وبعد هذا الإنجاز، قالت أنس، التي أصبحت نموذجا يحتذى في البلاد العربية:"هذا أسعد يوم في حياتي“.

وأضافت وسط حفاوة الجماهير "كنت متوترة قليلا، اليوم، وموجوروزا تقدم أداء مذهلا على الملاعب العشبية، وكان الوضع صعبًا في المجموعة الأولى لكن بعد ذلك أصبحت أكثر هدوءًا، وحين ألعب بطريقتي ودون ضغوط يسير كل شيء على ما يرام“.

وكانت أنس جابر قد حققت فوزا تاريخيا على الأسطورة الأمريكية https://twitter.com/Ons_Jabeur/status/1410338973919162372/photo/1، حاملة لقب البطولة 6 مرات، في المباراة التي أقيمت، مساء الأربعاء الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أهدت ثوبًا للبابا يوحنا، وفاة أشهر مصممة لفساتين الزفاف في اليابانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:20 م توفيت المصممة اليابانية يومي كاتسورا، عن عمر يناهز 94 عامًا، على ما أعلنت الثلاثاء دار الأزياء التي أسستها هذه المرأة الرائدة في بلدها في مجال تصميم فساتين الزفاف، والتي اشتهرت أيضًا بإهدائها ثوبًا