أخبار عاجلة

أستاذ علوم سياسية: مصر تتحرك على مرتكزات حقيقية للدفاع عن القضية الفلسطينية

أستاذ علوم سياسية: مصر تتحرك على مرتكزات حقيقية للدفاع عن القضية الفلسطينية
أستاذ علوم سياسية: مصر تتحرك على مرتكزات حقيقية للدفاع عن القضية الفلسطينية

أكد الدكتور طارق فهمى أستاذ الاقتصاد والعلوم السياسية، أن التحرك المصرى فى دعم القضية الفلسطينية متعدد المسارات ونرى فيه اتجاهات متعددة جمعت فيه بين تنظيم المساعدات وإدخال الشاحنات والتأكيد فى الخطاب الإعلامى على ضرورة مقاربة حل الدولتين والوصول لحالة من التهدئة لعدم حل القضية الفلسطينية فيؤدى إلى مزيد من التوتر فى الإقليم.

وأضاف طارق فهمى خلال مداخلة لقناة إكسترا نيوز، أن اتجاهات ومسارات الحركة المصرية تتسم بالتنوع والتعدد فى اتجاهات ما بين أفراد المعادلة الرئيسية سواء كان الجانب الفلسطيني السلطة الفلسطينية والمقاومة.

وأوضح طارق فهمى أن التحرك المصرى يقوم على مرتكزات حقيقية للدفاع عن القضية الفلسطينية، ولولا التدخل المصرى منذ 7 أكتوبر وحتى اليوم كان تم تصفية القضية الفلسطينية، مؤكدا أن مصر تتحرك فى هذا الإطار حفاظا على ما تبقى من القضية الفلسطينية، كما أن الدبلوماسية المصرية لعبت دور مهم وأجهزة الدولة المصرية بمختلف قطاعات أدت دور ولاتزال للتأكيد على عدة ثوابت.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فوائد حب الرشاد الصحية، لتقوية العظام وتسكين الآلامالإثنين 29/أبريل/2024 - 10:00 م فوائد حب الرشاد ، للصحة عديدة ومذهلة، وهو ما لا يدركه الكثيرين، فيعد حب الرشاد من النباتات الغنية بالعديد من العناصر الغذائية المهمة للجسم، مثل الفيتامينات، والمعادن، ومضادات الأكسدة، والألياف، وله العديد من الفوائد الصحية، التي لا يمكن إغفالها. فوائد حب الرشاد لمختلف أجهزة الجسم أكدت الدكتورة تيفني
التالى طريقة عمل صوص الشوكولاتة زي الجاهز وأرخصالإثنين 29/أبريل/2024 - 11:00 م طريقة عمل صوص الشوكولاتة ، من الوصفات التي يمكن تعلم صنعها في البيت؛ للتوفير في الميزانية عند عمل تورتة الشوكولاتة، فبدلا من شراء صوص الشوكولاتة الجاهز ، يمكن تعلم طريقة عمل صوص الشوكولاتة، فالفرق في التكلفة بين طريقة عمل صوص الشوكولاتة في البيت، وبين شرائه جاهزا كبير، مما يوفر في الميزانية بشكل كبير.